صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

سيف الكاملين : يعسكر بالمغرب وسيخوض تجربة مع المحليين قبل السفر الي موريتانيا

240

اكد سيف الكاملين عضو لجنة المنتخبات الوطنية الكاملين عن اكتمال كافة الترتيبات والاستعدادات لقيام معسكر اعدادي قصير للمنتخب الوطني الاول بالمغرب وذلك بالتنسيق مع الاتحاد المغربي وقال الكاملين : ينتظر ان تصل في الساعات القادمة تاشيرات الدخول لبعثة المنتخب الوطني الاول للمغرب الذي ينتظم في معسكر اعدادي قصير يخوض خلاله تجربة ودية امام المنتخب المغربي للمحليين ومنها يغادر المنتخب الي موريتانيا لخوض اولي مبارياته ضمن التصفيات الافريقية المؤهلة لنهائي الامم العام المقبل بساحل العاج ..
واوضح الكاملين ان رئيس الاتحاد د معتصم جعفر بذل جهدا مقدرا في سبيل قيام معسكر اعدادي خارجي للمنتخب بالمغرب وذلك عبر الاتصال بنظيره المغربي الذي ابدي موافقته الفورية عقب تعثر خوض تجربيتي الكاميرون وجنوب السودان ..
وكشف عضو لجنة المنتخبات الوطنية بانهم في اللجنة ظلوا في حالة اتصالات مع اللاعبين السودانيبن المخترفين بالخارج مشيرا الي ان المنتخبات الوطنية بمختلف المراحل السنية في امسي الحوجة الي خدمات المحترفين في الدوريات الخارجية في المرحلة المقبلة وقال الكاملين : لدينا قنوات تواصل مع اللاعبين الوطنيين المحترفين في الدوريات الخارجية بهدف المشاركة مع المنتخبات الوطنية في المراحل السنية المختلفة ونحن في امسي الحوجة لخدماتهم وخبراتهم وهم يشكلون اضافة حقيقية للمنتخبات الوطنية ولا يمكن الاستغناء عن خدماتهم عنهم متي ما طلبت الاجهزة الفنية ..

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد