صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

سيف تيري وسيف الكاملين ..

56

بدون حجاب
خالد عزالدين

قدم الهلال بصورة او اخري عرضه للخرطوم الوطني من اجل ضم سيف تيري .. رفع الخرطوم الوطني سقف المطالبة وهذا حقه فبين البائع والمشتري (يفتح الله) قال الهلال (يفتح الله) واتجه خارجيا لتعويض سيف تيري .. اختار الهلال نجم ما زيمبي السابق (اوليموينغو) بجانب هارونا جاربا .. ربما يكون الثنائي افضل من حيث المستوي من سيف تيري وربما اكثر خبرة وقوة ولكن المؤكد ان اللاعب السوداني مفيد اقتصاديا فهو يمكن ان يوقع ما بين ثلاثة ألي خمسة مواسم ولا يكلف تذاكر سفر واقامة ويمكن حل المشاكل معه وديا اذا حدثت عكس اللاعب الاجنبي الذي يتجه للفيفا هذا من ناحية عامة اما سيف تيري فهو مهاجم متميز علي المستوي السوداني ونجم المنتخب وهدافه في الوقت الراهن وهو مكسب كبير ولن نبدل رأينا في هذا الامر لانه اتجه للمريخ بل بالعكس نشيد بالمريخ الذي استطاع ان يكسب هذا اللاعب بعيدا عن تفاصيل مالية حول اموال لجنة التسيير وبعيدا عن العلاقة المتوترة بين الهلال والخرطوم الوطني ففي النهاية المريخ فاز باللاعب ولكن هل يفوز اللاعب بالمريخ ؟!!!
الهلال كسب ثلاثي اجنبي نتمني له التوفيق بجانب فارس نجم الاهلي شندي السابق مع احتفاظه بكل نجومه وهذا مجهود جبار من مجلس الهلال باستثناء رحيل مكسيم الذي يمكن ان يخلق مشكلة في حراسة المرمي خصوصا في بطولة الكونفدرالية حيث للهلال حارسين فقط .. وفي النهاية وفي ظل الظروف الاقتصادية الراهنة فلا يمكن للهلال ان يقوم بتسجيل كل اللاعبين كما ان المنافسة يجب ان تبقي لمصلحة الكرة فالفارق بين الهلال والمريخ يذهب في اتساع كبير وهذا ليس من مصلحة الكرة السودانية .. مبروك لمجلس المريخ المنتخب تسجيل اللاعب وبالتاكيد فان من حق لجنة التسيير ان يتقدم لها المجلس بالشكر او علي الاقل يشكر الوزير اليسع اذا كان لا يريد ان يشكر محمد الشيخ الذي لم يستطع ينجح في كل صراعاته القانونية الاخيرة ابتداء من قضية اسامة امدوم والتي فشل فيها فشلا ذريعا مرورا بصراعه مع محمد سيد احمد عندما كان رئيسا للجنة التسيير ومرورا بقضية النيل شندي وقضية الاتحاد السابق الذي سنده محمد الشيخ ووقف ضد (حله) متعللا بتدخل الفيفا وهاهو يتحدي (الفيفا) في تناقض واضح لموقفه السابق .. محمد الشيخ ورغم السند الحكومي لم يستطع ان يستلم نادي المريخ لذلك نقترح عليه الاستعانة بسيف الكاملين الذي كان صاحب فكرة الاستعانة بالنائب العام واستصدار حكم قضائي للدخول بقوة القانون وبدعم الشرطة لمباني الاتحاد ولكن اذا اتجه محمد الشيخ لهذه الفكرة فعليه ان يتذكر ان سيف الكاملين كان له مجلس منتخب .. وكان يواجه مجلس مخادع دعا لجمعية عمومية ثم هرب منها بينما محمد الشيخ يواجه مجلس منتخب وفاز في جمعية عمومية هرب منها محمد الشيخ واخرون ورغم ذلك فان الفيفا رفضت تصرف الشرطة وجمدت الكرة السودانية وتضرر المريخ من ذلك او هكذا تخيل اهل المريخ ان التجميد كان سببا في خروجهم من البطولة الافريقية والمريخ الان بدون مشاركة افريقية ولكن الفيفا ستحرمه من البطولة العربية وربما حرمته من الدوري السوداني وعندها سيتحدث اعلام المريخ عن قريش الذي تسبب في ضرر المريخ كما تحدثوا عن سيف الكاملين الذي تسبب في ضرر المريخ وينسون المتسبب الحقيقي في خرق القانون رغم انه ابو القانون او هكذا يقولون !
محمد الشيخ الذي كان يحمي اتحاد معتصم ويناقش الرئيس بمبدأ الخوف من تدخل الفيفا يريد ان يصبح رئيس المريخ ولكن ذلك علي جسد المريخ وتجميده ولو استدعي الامر تدخل الشرطة بعد تدخل الوزير .. واحدة من افضل ما قدمته هذه المعركة نزع (الحجاب) عن الكثيرين وكشف حقيقتهم اكثر ..!
مجلس المريخ الشرعي مازال مسيطرا علي الامور .. استعاد قريش الذي يبدو انه يحب تجربة جمال الوالي في الادارة رغم اختلافه الظاهر معه .. فقريش تصرف مثل جمال الوالي في الفترة الاخيرة حتي في طريقة الاستقالة ثم العودة من الاستقالة دون تقديم سبب للاستقالة او اسباب للعودة !!
والعودة الاهم في الكرة السودانية هذه الايام هي عودة نزار حامد للمشاركة في التدريبات الجماعية للفريق الازرق لينافس نجم مازيمبي علي خانة في الكشف الافريقي .. أما افضل عودة فهي عودة اكثر من مليار جنيه لخزانة اتحاد كرة القدم السوداني دفعها معتصم جعفر بعد ان رفض له المراجع المستندات التي قدمها بخصوص اموال الاتحاد العربي .. خزانة الاتحاد استقبلت مليار معتصم بفرح جديد وهي تقول هل من مزيد !!

 

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل 

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

2,456حملوh التطبيق               

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app 

17756 حملو التطبيق

على متجر apkpure

https://apkpure.com/ar/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9/net.koorasudan.app

على متجر facequizz

http://www.facequizz.com/android/apk/1995361/

على متجر mobogenie

https://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

على متجر apk-dl

http://apk-dl.com/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9

على متجر apkname

https://apkname.com/ar/net.koorasudan.app

 

 

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد