صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

سيكافا بتاع الساعة كم

18

عن كثب
ادراك عبدالرحمن
سقط اخر فارس عربى من صهوة بطولة كأس العالم ولقاء السعودية ومصر اصبح لايعنى شئ ولا يسمن من جوع واصبحت السخرية هى العنوان البارز فى جميع المواقع الإلكترونية ومنهم سب جام غضبه على الميديا التى بالغت بوصف المنتخبات بأنهم اسود ونمور وفى الواقع اتضح انهم حملان وديعة لاتستحق هذا الزخم والتبجيل..فروسيا وارقواى جردو الاخوة العرب من النقاط ولقاءهما يكفيه التعادل ولقاء السعودية ومصر لقاء كلعبة شلعت وبصرة او دومنيو او ضمنه..تونس ظهرت بشكل مريع مع بلجيكا ولولا العناية الإلهية لنال دسته اهداف فلكاكو وميتشى وكراسكو وهزارد اضاعو كرنفالا من الفرص والسوانح السهلة..مصر رصيدها من كاس العالم ركلة جزاء من مجدى عبدالغنى فى التسعينات وبعد ربع قرن من الانتظار ركلة جزاء من صلاح هذه حصيلة مصر من التسعينات الى الالفية الثانية..اما المغرب فقد اتضح ان منتخب بودربالا والبياز لن يتكرر قريبا فقد ابحروا بعيدا فى الثمانينات ولولا حظ المانيا واهدافها القاتلة لوصلت الى النهائيات وشربت من نفس الكاس الجزائر فى2014مع المانيا ولكنها ابلت بلاء حسنا شرف الكرة العربية..وللاسف غابت هى وغانا ..
نيجيريا والسنغال حملوا لواء الكرة الافريقة بمسؤولية واليوم السنغال واليابان فى اشرس نزال مساء اليوم وبالتوفيق للسنغال.
هل يمكن للسودان ان يلعب فى كاس العالم؟
الاجابة نعم اذا وضعت استراتيجية ودعم مستقل للفريق القومى منذ الان بتمارين مستقلة ولجنة مفوضة ومدرب على مستوى مع خلق برامج اعدادى مميز سنجد انفسنا فى بطولة كأس العالم..بقليل من الاهتمام وصلنا للمدالية البرونزية فما بالك لو كثفنا وبداءنا من الان.
سيكافا!!
الهلال ينازع فى بطولة سيكافا عجبى وكمان زعلانين من بروف شداد فى قراره الاخير والذى منع فيه مشاركة الهلال ..بطولة سيكافا ماذا كانت ستفيد الهلال وماذا افادت قورماهيا وليبردز اللذان توجا بها اكثر من عشرين مرة؟وماذا سيفيد فريق الديك الهندى او مانيو الصومالى الهلال؟ فرق بائسة ولاترتقى لمستوى الهلال..ثم ان بطولة كاس العالم فى قمة روعتها وكل الأنشطة متوقفة والانظار كلها متوجهة صوب موسكو بالله منو الفاضى يتفرج على هذه البطولة المهترئة فالمريخ وصل دورى الابطال باتباع اثار الهلال باستقدام غارزتو واضاف عمر وبيكو وعلاء اما سيكافا قد تفيد اللعيبة فى عمر الستة عشر فلا بأس من المشاركة او الاندية التى لم تحظى فى اللعب فى الابطال والكونفو…شكرا د.شداد فقد رحمتنا من المشاركة فان خرج الهلال كان سيكون وقعها سالب ..وان حققها فهى سخرية ..نحن لا نقبل لاشرف سوى الكونفو والابطال..وحلمك على حلمك ياهلال الى ان تنال المنال..
المريخ والصراعات
الصراع بين مجلس الوزير ومجلس سودكال بلغ ذروته وباختصار شديد على بنى الاحمر مساعدة قريش بدلا من المناكفة والمريخ عليه ديون ثقيله ثم اين كان مجلس الوزير عندما لم يترشح اى بنى ادم للمريخ؟وللمعلومية العقوبات ستطال المريخ وحده ويجمد نشاطه لمدة عام اذا كثرت شكواه ..د.شداد لن يقدم الديموقراطية على القرارات الارتجالية الا اذا كان هناك اتفاق بين المجلس الشرعى والتسير..
قصاصات
سيف تيرى موقع للوطنى وناس الوطنى لهم الحق فى التصرف فيه وليس من حق تيرى ان يفاوض اى نادى فزفه الوطنى للمريخ ولكن لو كان حرا لتوجه الى الازرق..وكاردى برئ من الفشل وفارس بغطى عين الشمس.وتيرى تابع للتسير ولا للمريخ لانو ماشارك الى الان..اوعى يكون فى لعيبة تسير ولعيبة قريش..
وليد محمد احمد اليوم سيحكم لقاء انجلترا وبنما ههيييييه اخير من السعودية ومصر وتونس اهو (مسلنا اخى)
اذا تدخلت لجنة التسير بواسطة القانون واتبعت اسلوب الجاكومى سيجمد المريخ.فحذارى لان الاتحاد هو السلطة العليا..
بدور ببكى
د.كتور شداد اشكرك ثم اشكرك بمنع الهلال من سيكافا واشكرك بالدفاع عن الديموقرطية..والذين وصفوك بالعجوز اقول لهم والله شباب وعلم وكمان لو حلقت راسك بس جيانى زاتو…
تحياتى
(مَّا عَلَى الرَّسُولِ إِلَّا الْبَلَاغُ ۗ وَاللَّهُ يَعْلَمُ مَا تُبْدُونَ وَمَا تَكْتُمُونَ)

 

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل 

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

2,456حملوh التطبيق               

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app 

17756 حملو التطبيق

على متجر apkpure

https://apkpure.com/ar/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9/net.koorasudan.app

على متجر facequizz

http://www.facequizz.com/android/apk/1995361/

على متجر mobogenie

https://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

على متجر apk-dl

http://apk-dl.com/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9

على متجر apkname

https://apkname.com/ar/net.koorasudan.app

 

 

 

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد