صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

سي ام بونك يواصل استفزازه لأندرتيكر في عرض راو

24

بونك

ظن اندرتيكر في عرض راو هذا الاسبوع بانه سيدخل و يتكلم عن سي ام بونك خصمه في ريسلمانيا 29 المقبلة يوم 7 ابريل و يرحل دون اي مشاكل او مفاجات الا ان هذا لم يحدث لان سي ام بونك كان له رأي اخر.
فعندما كان اندرتيكر يتحدث عن انه سيعذب سي ام بونك في ريسلمانيا و انه تاريخه في المنظمة سينتهي عندما يواجه اندرتيكر و ان بونك هو من تسبب في جعل ما بينه و بين اندرتيكر امر شخصي و ان عدم الاحترام الذي قام به بونك في الاسابيع الماضية سيدفع ثمنه بونك كثيرا.
فجأة سمعت الموسقى المهيبة لبول بيرير و القديمة لأندرتيكر في الماضي ليفاجئ اندرتيكر بصوت بول بيرير الذي دخل الى الحلبة بعدها وسط ذهول اندرتيكر و كل من شاهد الحدث ليهبط اندرتيكر من الحلبة و يبدأ في التحرك تجاه بول بيرير الذي يعرف جيدا بانه مزيف و غير حقيقي, و انه مجرد بول هيمان متنكرا في صورة بول بيرير.
ليهاجم بونك بعدها اندرتيكر بقوة قبل ان يقوم بضربه في رأسه بالجرة الذهبية و يقوم بافراغ محتواياتها من الرماد على اندرتيكر, وسط ذهول الجماهير التي انقسمت هتافاتها ما بين اندرتيكر و سي ام بونك.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد