صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

شاعر العيون فى مساء جديد

51

يقدم برنامج ( مساء جديد ) على قناة النيل الأزرق مساء اليوم ( لوحة شرف ) للشاعر الأستاذ عبدالله النجيب تقديرا لعطاءه الطويل فى جوانب الثقافة والأبداع ،بالوقوف عند أبرز المحطات خلال مسيرته الطويلة التى حفلت بالكثير من الأغنيات التى تركزت حول العيون ،كما يستعرض البرنامج مسابقة اليوسى ماس العالمية بمشاركة الأستاذ خالد الهلالى مدير عام المدرسة بالسودان ،ويستضيف البرنامج العازف الشاب مهند محمد بشير من خلال مساحة تقاسيم على الآلة الموسيقية ، الى جانب عدد من الفقرات المتنوعة ، البرنامج إعداد نجود بلة وتقديم أحمد الحاج ونعمة عثمان وإخراج عادل الياس .
…………………………………………………
تنافس ساخن بين نجوم الغد
إرتفعت حدة التنافس الأبداعى بين المشاركين فى برنامج نجوم الغد من خلال الحلقات الأخيرة التى أظهرت العديد من الأصوات المبشرة بظهور مطربين واعدين يملكون مواهب عالية فى جانب الأداء والتطريب ،وينتظر أن تشهد الحلقات الأخيرة من البرنامج تنافسا أكبر بين المتسابقين بغية التأهل الى المراحل الختامية بعد الأشادات الكبيرة التى قدمتها لجنة التحكيم فى حق الكثير من المشاركين ، يجدر زكره أن برنامج ( نجوم الغد ) يقدم مساء كل يوم أحد على شاشة قناة النيل الأزرق .

ألو مرحبا فى النيل الأزرق
تقدم قناة النيل الأزرق فى التاسعة من مساء اليوم برنامج ( ألو مرحبا ) حيث يجدد مساحات التواصل مع السودانيين المتواجدين بالخارج ويعكس أنشطتهم المختلفة عبر السفارات والجاليات والجمعيات المختلفة والأفراد ،ويستضيف اليوم عبر الهاتف سعادة سفير السودان بدولة قطر الشقيقة الى جانب رئيس الجالية السودانية بلبنان وعدد من الفقرات الأخرى ،البرنامج تقديم منى الطيب وإخراج أيمن بخيت .

نعمة عثمان

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

لزوارنا من السودان متجر موبايل1 

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

3,339 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

10130 حملو التطبيق

على متجر   mobogenie

 http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

1000+ حملوا التطبيق

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد