صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

شاهد بالفيديو : هجوم أفراد من النظام البائد واشتباك بالأيدي في إجتماع غرفة مصدري الذهب

97

 

 

 

 

https://youtu.be/76gTjspZJ9k

 

 

 

 

ادانت اللجنة التمهدية لاتحاد الصاغة لاتحاد الصناعة ما وصفته بالسلوك غير الحضاري الذي صدر من الشعبة المحلولة لمصدري الذهب بقرار مسجل العمل رقم 20 بحل جميع اتحادات العمل السابقة .

وفوجئ العاملون في مركز طيبة للإعلام وصحفيون تمت دعوتهم لحضور مؤتمر صحفي لأعضاء في كيانات صاغة الدهب بمهاجمة أفراد للمنشط وتحطيمهم أثاثات وذلك للحيلولة دون إقامة المؤتمر الصحفي الذي دعت له اللجنة التمهيدية للاتحاد العام للصاغة وذلك لإعلان أسماء أعضاء المكتب التنفيذي الذين تم انتخابهم في جمعية عمومية عقدت في وقت سابق.

واتهم الطيب تبيدي المتحدث الرسمي باسم الصاغة وتجار الذهب مجموعات من النظام البائد في تشكيلات وكيانات الصاغة بتخريب المؤتمر الصحفي والاعتداء عليهم وتمزيق الأوراق الخاصة بالكيان الجديد للصاغة.

وقال الناطق الرسمي للجنة التمهدية حسبو تبيدي اتخاذ الاجراءت القانونية اللازمة ضد من اسماهم بالمخربين الذين خربوا القاعة بمنبر طيبة برس وفعاليات جلسة اعلان المكتب التنفيذي . مؤكدا مضيهم في عمل اللجنة اللجنة التمهدية دون الالتفات للاصوات المحيطة والمحرضة ضد خيارات الشعب والثورة .

ودعا جميع العاملين بالقطاع للالتفاف حول اللجنة التمهدية والدفع بها للوصول لاهداف التعاونية والمتعارف عليها، مضيفا بان الديمقراطية ليست نظريات وانما عمل ممارس .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد