صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

شاهد ملك اسمه عوض شبو…

99

افياء
ايمن كبوش
شاهد ملك اسمه عوض شبو…

# لو كان بينهم رجل (رشيد)  لعرف الكرادنة المغررين.. انو نحن (ما ناقصين)..   ولتغنوا كفاحا مثلما تغنت سندريلا الشاشة العربية ، بعد التعديل طبعا،  (الدنيا…….  والجو فظيع..  قفل..  قفل على كل المواضيع…)  ودواعي التقفيل لمن فاتهم الاستماع ومازالت فيهم نخوة هلالية ورجولة زرقاء..  هو ذاك اللقاء الذي يجمع الهلال بالموانئ التوغولي..  برسم الدور الاول لدوري ابطال افريقيا لقاء الاياب، ولكنهم الكرادنة الذين لا يتركون عاداتهم السيئة..  ولا ينظرون لمدى يبعد طويلا عن  منطقة تحت اقدامهم المعفرة..  نسوا تماما مواجهة الفريق المصيرية المقبلة وارادوا التكفير عن خيباتهم الكثيرة بمهاجمة القبطان عوض شبو.
# ماذا فعل القبطان عوض شبو ؟!  سؤال دفع بها الكثيرون الى بريدي..  فسألته: ماذا فعلت حتى ثارت غضبة الكرادنة عليك لهذا الحد من السقوط غير المستغرب ؟!!  فأجابني الرجل مشكورا…  كتبت للكاردينال ارحل..  ارحل..  هكذا كتب القبطان وهو في ظني لم يفعل الا ما املته عليه هلاليته الحقة..  فتقدم بمطلب موضوعي وعادل يوازي الحالة المحزنة التي استدعت كتابة هذا الهاشتاق الثوري العميق ولكن….
# لي على الصعيد الشخصي قصص طويلة مع هؤلاء الكرادنة البارعون في تلفيق القصص عصية التصديق..  يكررون الوسائل ذاتها وينتظرون نتائج مختلفة.. وما دروا بأن هذا الاسلوب ينتج الملايين من الغاضبين ويحرضهم على ان يكتبوا لكاردينالهم هذا..  ارحل..  ارحل بدلا من (عدي بينا يا ريس)..  و(مافي زيو كردنة مافي زيو)..  و(الكاردينال معانا حنطور الرياضة).
# اتمنى الا يكون السيد مدير مكاتب رئيس نادي الهلال…  الاخ الصديق خالد النقر على علاقة بما رشح في الاسافير من (قلة ادب)  في حق الاخ القبطان عوض شبو..  واخص خالد النقر بأمنياتي لان لي معه تجربة مماثلة انتهت باعتذار منه متزرعا بالعبارة الجبانة (منقول)..   كما اتمنى كذلك بألا يكون للاخ يوسف الميز علاقة بالموضوع نهائيا حتى نطمئن بأن (البرتقالة الفاسدة)  لم تبلغ بعفونتها الى اللحم الحي..  فنحن مازلنا ندعو لهما بالصلاح والهدايا والتوبة من لوثة الكردنة ونطمع في تمنعهما هلاليتهما التي نعرفها من الوقوع في مستنقع خيانة الادب الهلالي….  والولوغ في رذيلة الازعاج العام للمجتمع.
# من هاجموا القبطان عوض شبو بما ليس فيه لم يختاروا منصتهم بعناية..  لانهم يعرفون ادب الاختلاف في الهلال..  ولكن طالما ان اسباب الهجوم كاردينالية بحتة..  فإن المهاجمين معذورين ومرفوع عنهم القلم بما يتجاوز المناصحة..  لان الكاردينال نفسه لم يختر الاماكن المريحة للجلوس ولم يختر الكلمات المناسبة لمخاطبة معارضيه لذلك من الطبيعي ان تفرز تجربته اجيال جديدة بهذه التشوهات الاخلاقية وذاك القبح الذي يجرّم الآخرين لدرجة التسليم بأن الكل حرامي..  والكل مجرم..  ومزور..  ومدان…  والكل خريج اصلاحية…
# القبطان عوض شبو محطة عصية على هؤلاء الصغار…  كنا سعداء بقربه من هذه المرحلة القميئة لكي يكون شاهدا على العصر..  وسعدنا اكثر  بعودته الظافرة وهو الان (شاهد ملك)  على صحة ما كنا نقوله بأن الهلال الآن لم يعد هلالا للتربية..  فآن للقبطان ان يسعد الآن بعد ان نال شهادة كبرى وموثقة بأن الرجل المحترم لا يبقى الا في مكان الاحترام ولا يقبل كذلك البقاء وسط اللئام.
# نم غريرا يا اخي شبو وهانئا بما اعطاك الله من رفعة نراها الآن في هبة الآخرين ومحبتهم التى لا تشترى..  وامض في ذات الطريق الذي رأيت فيه الحق..  حقا..  ارحل يا كاردينال.

 

 

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

       

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

                      

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

                            

2,456حملو التطبيق      

                           

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

                              

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

                     

17756 حملو التطبيق

                         

على متجر apkpure

 

https://apkpure.com/ar/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9/net.koorasudan.app

 

على متجر facequizz

 

http://www.facequizz.com/android/apk/1995361/

 

على متجر mobogenie

 

https://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

 

على متجر apk-dl

 

http://apk-dl.com/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9

 

على متجر apkname

 

https://apkname.com/ar/net.koorasudan.app

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد