صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

شباب النيل يكسب الأهلى في دوري النخبة بحلفا

29

 

حلفا الجديدة : محمد جلال فرح

سجل شباب النيل فوزا غاليا ومستحقا على الأهلى بهدف نظيف فى اللقاء الذى جمع بينهما عصر الجمعة فى دورى النخبة المجموعة الأولى لحساب الجولة الثالثة .. قدم الفريقان واحدة من أجمل المباريات .. تقاسم الفريقان الآداء فى الشوط الأول الذى إنتهى بالتعادل السلبى .. فى الشوط الثانى منذ بدايته وضحت جدية لاعبى شباب النيل لتحقيق الفوز حيث كان الفريق الأكثر تنظيما ومظهرا وقاد لاعبوه هجمات مكثفة على مرمى الأهلى أثمرت عن ركلة جزاء نفذها اللاعب منتصر حسين هدف الفوز .. بالنتيجة إرتفع شباب النيل برصيده إلى سبع نقاط فى الصدارة بجانب الهلال الذى يتفوق بفارق الأهداف وبقى الأهلى فى نقطتين .. أدار اللقاء الحكم سفيان حسين بمعاونة عاطف على شريف وشمس الدين جعفر وإبراهومة حكم رابع .. واليوم السبت لقاء الموردة والسهم الأزرق من المجموعة الثانية .
* تكريم شخصية رياضية *
فى سلسلة الشخصيات الرياضية التى يتم تكريمها عرفانا وتقديرا لما قدموه للرياضة بالمنطقة كرم مجلس إدارة إتحاد كرة القدم بين شوطى مباراة اليوم الإدارى بنادى النصر نزار سيف الدين محمد حسين .
* نجم اللقاء *
فاز بنجومية مباراة اليوم نجم شباب النيل بكرى عبدالرحمن وتسلم الجائزة المقدمة من القطب الرياضى الفكى بابو .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد