صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

شباب بانت يكسب دفاع الدمازين والفريقان يتاهلان لممتاز الطائرة

136

10365740_276367852536368_3907384315278896620_n

في ختام تاهيلي الطائرة
شباب بانت يكسب دفاع الدمازين والفريقان يتاهلان لممتاز الطائرة
كورة سودانية :رفيدة محمد احمد
شهدت صالة المرحوم هاشم ضيف الله للالعاب الرياضية بالخرطوم(2) ختام فعاليات الدوري التاهيلي للكرة الطائرة وذلك بحضور محمد صالح وداعة مدير الرياضة الاتحادي ومولانا محمد عثمان خليفة مدير الرياضة بالولاية وقادة الاتحاد السوداني للكرة الطائرة وشيخ ادريس رئيس نادي الاهلي الخرطوم سابقا

ولفيف من الولايات المشاركة في الدوري والتي بلغت عشر ولايات.. وفي المباراة النهائية التقي دفاع الدمازين بشباب بانت الخرطوم وكسب شباب بانت الجولة 3\1 بالاشواط(25-21)—(21-25)—(25-21)—(25-16),,ادار المباراة بمستوي جيد كل من الحكام –الهيثم ابراهيم—هيثم زين العابدين—معتصم عبدالعال—الشفيع ابراهيم—خالد ادم—مهدي عزالدين نصر الدين محمد –زبيدة محمد ادم..
واكد خالد عبد الله حمد سكرتير الاتحاد السوداني للكرة الطائرة مشاركة عشرة فرق في التاهيلي كما اشاد باداء الفرق مشيرا الي منافسات التاهيلي هذا العام من انجح المنافسات وظهر من خلال الدوري مواهب جديد لاعبين صغار السن يتميزون بطول القامة وقال :هؤلاء يمثلون المستقبل واشار الي ان التنافس الذي ظهر يؤكد اهتمام عدد من الولايات بالمنشط ويتوقع مشاركة (22) فريق في الدوري القادم كما اشاد بعدد من الولاة في الولايات للاهتمام بالمنشط واشار الي ان الدوري وجد الاشادة من المدربين والجمهور وهذا يؤكد نجاح المنافسة واضاف خالد قائلا:لم تقدم أي شكاوي تذكر واكد سكرتير اتحاد الطائرة صعود الفريقان لممتاز الطائرة مؤكدا انطلاق فعاليات الدوري الممتاز للطائرة صباح اليوم بالصالة..
واشاد محمد صالح وداعة مدير الرياضة الاتحادي بالفرق التي شاركت في التاهيلي بجانب وجود خامات جديدة ظهرت في الكرة الطائرة كما اشاد بالمستوي الفني للفرق وقال :هذا التنافس جاء نتيجة لاهتمام المدربين بالفرق مشيرا الي تقارب التنافس والمستوي والدليل علي ذلك اشواط المباراة وطالب الفرق بالمحافظة علي هذا المستوي لتحقيق المزيد من الانجازات ..

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد