صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

شبيبة القبائل يستعد للمريخ من فرنسا.. يحدد مواجهة الأحمر ويدعم صفوفه بسبعة لاعبين جدد

64

 

واصل شبيبة القبائل الجزائري منافس المريخ في الدور التمهيدي لدوري الأبطال تنفيذ برنامجه الإعدادي للموسم الجديد من خلال معسكره الحالي بمدينة ايفيان الفرنسية تحت إشراف المدرب الفرنسي هوبير فيلود.

وحدد شبيبة القبائل التاسع من أغسطس المقبل موعداً لمواجهة المريخ الأولى بملعب 1 نوفمبر بمدينة تيزي اوزو بمنطقة القبائل فيما تُقام المباراة الثانية بأمدرمان أحد أيام 23 و24 و25 أغسطس.

ونفّذت إدارة النادي الجزائري من جانبها طلب المدرب الفرنسي هوبير فيلود بتدعيم خط الهجوم بالتعاقد مع المحترف المالي محمد سيسيه القادم من جوليبا المالي حيث انخرط اللاعب في تدريبات الفريق الرديف للنادي بالجزائر في انتظار وصول بعثة الشبيبة من فرنسا للانضمام لمعسكر الفريق الأول.

وكان شبيبة القبائل صاحب المركز الثاني الذي احتل المركز الثاني في روليت الدوري الجزائري في نسخته الماضية بفارق نقطة وحيدة عن اتحاد العاصمة البطل قد دعم صفوفه بعدد من اللاعبين الجدد مؤخراً فيما لم يكتمل التعاقد مع المدافع البوركيني سليمان كواندا بعد لكن النادي حسم صفقات وبن شريفة، بانوح، عدادي، بن سايح، العرفي، بوعالي، بونوة.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد