صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

شبيه كريستيانو رونالدو التركى يظهر بقميص البرتقال “فيديو”

426

شبيه رونالدو

عقب انتهاء مباراة ريال مدريد أمام غلطة سراي التركي، فوجئ النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بشخص يشبهه إلى حد كبير.قبيل صعود رونالدو الحافلة التي أقلت لاعبي الفريق الملكي، ظهر أمامه شاب يدعى غوكمان أكدوغان وعانقه، وبدا الشخصان سعيدين للقاء الذي يبدو أنه كان معدّاً له مسبقاً من قبل التلفزيون التركي، وكان محطّ أنظار العديد من وسائل الإعلام.الشاب أكدوغمان يبلغ من العمر 23 عاماً ويلعب في نادٍ تركي للهواة اسمه سيهان سبور، ظهر بقميص المنتخب البرتغالي ويحمل الرقم 7 وهو الرقم نفسه الذي يحمله رونالدو مع ناديه والمنتخب. وأعرب أكدوغمان عن سعادته البالغة بمقابلة رونالدو بعدما قال في وقت سابق إن “مصافحة نجم كبير مثل رونالدو بمثابة حلم له”.
وظهر الشبه الكبير بين رونالدو والشاب في ملامح الوجه وتسريحة الشعر ولون العينين، علماً أن الشاب أوقف النجم البرتغالي في الطريق وصّمم على التقاط صورة تذكارية معه.
وعلّقت بعض الصّحف العالمية على الحادثة بشكل طريف مشيرة إلى أن مدرّب الريال جوزيه مورينيو لن يواجه أيّ مشكلة في حال إصابة رونالدو، لأن شبيهه موجود ويستطيع القيام بدوره، فهل يشكّل وجوده خطراً على رونالدو؟

شبيه رونالد

[vsw id=”JmFu_iqKehE” source=”youtube” width=”425″ height=”344″ autoplay=”no”]

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد