صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

شداد : الدوري الممتاز قائم في موعده 

702
أوضح رئيس اتحاد كرة القدم السوداني، كمال حامد شداد، أن الدوري الممتاز لكرة القدم سيستأنف في موعده المُحدّد له في الخامس عشر من أغسطس الجاري.
وذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم الأحد بمباني الاتحاد في العاصمة الخرطوم عقب اجتماع طارئ تم الإعلان عنه امس بخصوص عودة النشاط.
وقال شدّاد: اتحاد الكرة لم يتسلّم أي خطاب رسمي يفيد بتمديد تجميد الأنشطة الرياضية في السودان من الجهة المسئولة وهي لجنة الطوارئ الصحية ولا أحد سواها.
وواصل رئيس الاتحاد في تنويره الصحفي: لدينا خطاب من لجنة الطوارئ الصحية يسمح لنا بعودة النشاط ودوريات كرة القدم، وسنواصل في إجراء الفحوصات للأندية المشاركة في المنافسات.
وأشار شدّاد لمؤامرة تمت من أجل إلغاء الدوري وقال: بعض الفحوصات السابقة أشارت لوجود حالات كورونا وسط عدد من اللاعبين، وبإعادة الفحص اتضح أن النتائج سلبية ولا توجد إصابات.
وواصل: بكل أسف هنالك أندية جلست مع وزيرة الشباب والرياضة من أجل دعم إيقاف النشاط وقمنا بتوجيه الأمين العام للاتحاد بالتحقيق في الأمر فهذه جريمة ومؤامرة.
وقال رئيس الاتحاد: نؤكد للأندية التي ورد اسمها في (طبخة) أمس أننا لم نتسلّم أي خطاب رسمي حتى الآن وهذا موقفنا وستتم مساءلة كل من خالف الانضباط.
وذكر كمال شدّاد أنهم سيقومون بفتح ملفات الفساد المالي خلال حقبة مجلس الادارة السابق. وقال: سنطالب المفوضية بالدخول لمكاتب الاتحاد والبحث عن الفساد الذي تكرّر الحديث عنه.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد