صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

شداد (الهلالابي) يسعى لحل مشاكل المريخ..!!

27

كرات عكسية

محمد كامل سعيد

* من الطبيعي ان يعلن اتحاد الكرة السوداني عن رفضه لقرار الوزير الولائي المتعلق بتعيين لجنة تسيير على حساب مجلس شرعي منتخب، ومن الواجب ان ينحاز للشرعية ضد اي تدخلات مهما كانت دوافها لان الفيفا ساعتها لا ولن يعترف باي اسباب..

* ولن يكون من المنطق ان يشرع البروفيسور كمال شداد في تبرير ما حدث من تدخل للوزير الولائي ويفسر لقادة الفيفا ذلك التجاوز بان (شخصاً ما) خدع الوزير ودله على واقع مختلف واجبره على اتخاذ قراره الاخير المعيب والمتمثل في حل مجلس شرعي..!

* على الرغم من ان الاتحاد اعلن مساندته لمجلس المريخ الشرعي الا ان البروفيسور لم يتعامل على (طريقة الصيبة) ولم يشرع في تصفية حساباته الخاصة (كما يفعل الصغار) بل قرر الجلوس مع الجانبين في خطوة اكد بها عملياً انه من طينة الفطاحلة..

* جلس البروفيسور وتحدث حديث العالم ببواطن الامور.. لم ينظر الاّ للمصلحة العامة للمريخ وتقدم بالعديد من المقترحات العملية التي من شانها تجنيب النادي الكبير الكثير من المشاكل وتباعد بينه والصدام مع الفيفا.. (انه شداد الهلالابي الذي يعادي الاحمر)..!

* حدث ذلك بكل مرونة وفي وقت يملك فيه الاتحاد حق التدخل وحسم الامور بالطريقة التي يراها مناسبة وتحفظ النادي والكرة السودانية من كل الاثار السالبة المترتبة على اصرار البعض على (الكنكشة) حتى ولو كان المريخ هو الجهة التي ستدفع الثمن..!!

* لو افترضنا جدلاً صدق الاكاذيب التي يرددها المطبلاتية ومن خلفهم افراد الكورال والمتعلقة بان شداد يمارس هلاليته ويسعى لتدمير المريخ ومساعدة النادي الذي يعشقه فلماذا الجلوس مع الفرقاء المريخاب بعد ما اعلن الانقلابيون التمسك بقرار الوزير..؟!!

* لقد اثبتت الايام ان البروفيسور كمال شداد كبير بعلمه وعمله ولا ولن يأتي اليوم الذي يتعامل فيه بالاساليب الرخيصة التي يدعيها بعض المرضى خاصة في الاعلام والذين لم يتركوا اي فرصة او سانحة الاّ وكالوا للرجل والصقوا به ما ليس فيه من صفات..!

* لقد اثبت كمال شداد انه لا يتعامل مع الاندية السودانية الاّ من زاوية واحدة لا تتجاوز حدود القانون والمصلحة العامة واعتقد ان رجل في قامته وخبرته وتاريخه لا ولن يفكر على طريقة (صغار المشجعين) الذين لا هم لهم غير تأجيج نيران التعصب وبث الفتن..!

* كشفت الاحداث الاخيرة الكثير من الاقلام وقادة الادارة بالمريخ بعد ما تابعنا من يتفنن في لي عنق الحقيقة وينحاز الى لجنة انقلابية لا حول لها ولا قوة اعلن الوزير تعيينها بعد ما تعدي على الديمقراطية متجنياً ومعلناً حل مجلس منتخب وسط دهشة الجميع..

* وتوصيلاً بما حدث ويحدث نستعين بمثل مصري شائع يقول (لو نسيتو اللي جرى.. هاتو الدفاتر تنقرى) ولعل الواقع البائس الحالي الذي حاصر المطبلاتية والسماسرة ومن خلفهم فرقة الكورال اياها هو الذي كشف افراد جميع تلك الفئات على حقيقتهم وكفى..!!

* البروفيسور كمال شداد يا سادة لا يتعامل بعقلية السماسرة او تجار الكلمة الذين اظن ان عشاق المريخ وكرة القدم بشكل عام كشفوهم على حقيقتهم ليس بعد ظهور الاشكال الحالي بل منذ سنوات تأكد فيها الجميع تراجع قيم الوفاء والولاء اللهم الاّ للافراد..

* الوقع يشير ويؤكد ان ما يسمى بلجنة التسيير المريخية المزعومة صارت من الماضي بعد الضربة القاضية التي وجهها اليها البرفيسور شداد بكل احترافية وبمعزل عن اي عنتريات او كلاشات واداعاءات وهمية كاذبة او بيانات حرب من النوع (أبو كديس)..!!

* لو كنت مكان اللجنة المزعومة لاحترمت تاريخي وانسحبت من المشهد المريخي حفظاً على ما تبقى من اسم وتاريخ كروي.. وأهو يبقى الاعتذار عن العمل في التسيير ابعاد للحرج الذي سببه المرضى لوزير الشباب الولائي اللي قال:” ما كنت عارف”.

* تخريمة أولى: الطريقة الانفعالية التي خرج بها رئيس ما يسمى بالتسيير المزعومة من اجتماع اتحاد الكرة أمس تشير وتؤكد الى انه ربما تعرض هو الاخر للخديعة والغش من بعض حارقي البخور الذين افلسوا عقب ابتعاد الوالي.. قلت (افلسوا) ما (فلسوا)..!!

* تخريمة ثانية: اعتقد ان عشاق المريخ وجماهيره ـ خاصة اولئك الذين يمارسون الاستسلام للمخدر ـ افاقوا أمس على الواقع المرير واكتشفوا حجم الخدعة بمجرد ان تابعوا تراجع انغام الحرب ضد المجلس الشرعي ورئيس الاتحاد البروفيسور شداد..!!

* تخريمة ثالثة: اكد لي احدهم ان سعر جهاز الريسيفر الاتش دي قد تراجع في الاسواق من (900) جنيه الى (700) فقط فقلت له حتى ولو وصل الى مائة جنيه لا ولن اشتريه لان القنوات السودانية بما فيها النيلين أقصد الملاعب صارت بعيدة عن اهتماماتي..!!

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

2,456حملوا التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

17756 حملو التطبيق

على متجر apkpure

https://apkpure.com/ar/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9/net.koorasudan.app

على متجر facequizz

http://www.facequizz.com/android/apk/1995361/

على متجر mobogenie

https://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

على متجر apk-dl

http://apk-dl.com/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9

على متجر apkname

https://apkname.com/ar/net.koorasudan.app

 

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد