صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

شداد: حسم ملف الهلال الإداري بالاحد 

922
كتب/ أبوبكر الماحي
قال البروفسير كمال حامد إبراهيم شداد رئيس مجلس إدارة الاتحاد السوداني لكرة القدم (SFA)، انهم يتوقعون وصول رد من الفيفا خلال الأسبوع المقبل حول طلب الاستثناء في دعم أندية الممتاز والمرحلة المشتركة (نقدا) بالدولار، وكان رئيس الاتحاد قد تقدم بطلب الاستثناء في شروط التعامل البنكي لدعم الأندية من أجل استكمال الموسم الحالي بالعملة الأجنبية خلال اجتماع جياني انفانتينيو رئيس الاتحاد الدولي والمستر أحمد أحمد رئيس الكاف، وفاطمة سامورا الامين العام للفيفا، وفيرون مسئول الاتحادات الوطنية بالفيفا، يوم الاثنين الماضي الذي وافق 3 أغسطس – آب- الجاري من العام 2020م، رابع أيام عيد الأضحى المبارك عبر تقنية الفيديو، مع رؤساء اتحادات شرق ووسط إفريقيا (Cecafa)، وجاء طلب رئيس الاتحاد السوداني خلال الاجتماع بالسماح لهم تقديم الدعم نقدا للأندية، نتاج صعوبة الإجراءات البنكية في حسابات العملة الحرة، وقد استوفت (7). أندية فقط الإجراءات اللازمة، هذا من جهة، ومن جهة أخرى يتسبب ضيق الوقت في البحث عن الاستثناء نتاج انطلاق النشاط في كرة القدم يوم 14 أغسطس الحالي، وذكر البروف شداد، إن السعي لتحقيق العدالة جعل أوان تقديم الدعم موحد، قدر المستطاع..
البروفسير كمال شداد أزال النقاب حول الملف الإداري في نادي الهلال الخرطوم، مبينا انهم تلقوا العديد من الاتصالات في مختلف التنظيمات الهلالية، ولديهم وعد قاطع واخير من اللجنة الاستشارية في نادي الهلال بحسم استمرار المجلس المنتخب من عدمه يوم بعد غد الأحد الموافق للتاسع من أغسطس الحالي، َوحال تأكيد عدم استمرار المجلس المنتخب في تأدية مهامه وفق المنشور الصادر من اللجنة القانونية في الاتحاد، فإنهم سيقوموا بتكوين لجنة تطبيع توافقية، وأضاف رئيس الاتحاد انهم عبر الأمانة العامة في الاتحاد تواصلوا مع المكتب التنفيذي لنادي الهلال من أجل تقييم الموقف الإداري بعد تواتر الأنباء بالفراغ، وتحصلوا على كل الافادات اللازمة للإجراء اللحظي واتخاذ ما يلزم في الأيام القادمة..
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد