صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

شداد في (عالم الرياضة) ﻏﺪاً ويؤكد (عملت سنتين بكاس)

33

يطل البروفسير كمال حامد إبراهيم شداد رئيس مجلس إدارة الاتحاد السوداني لكرة القدم يوم ﻏﺪاً الجمعة عبر برنامج (عالم الرياضة) في الفضائية السودانية من أجل الحديث عن القرارت الأخيرة لمجلس إدارة الاتحاد السوداني، وعدد من المحاور المهمة، والتي أحدثت حراك كبير.. وعلى صعيد ذي ثقة قال البروف شداد أنه عمل في محكمة التحكيم الرياضية (كاس) لسنتين، فهل يعقل أن لايفرق بينها والفيفا، مبدياً إمتعاضه من التناول الكيدي، الذي وصفه بالعبث، وأحد مسببات تدهور الكرة في البلاد ..
بينما يستضيف استوديو برنامج (ساعة رياضة) في قناة الشروق الفضائية، البروفسير محمد جلال محمد أحمد نائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد السوداني لكرة القدم – رئيس اللجنة القانونية وشئون الأعضاء – وذلك للحديث حول عدد من المحاور المهمة في قضايا اتحاد كرة القدم السوداني، وخاصةً القانونية التي أثارت الكثير من اللغط خلال الفترة القليلة الماضية، وذلك إعمالاً للشفافية التي انتهجها مجلس إدارة الاتحاد منذ إنتخابه في 29 أكتوبر من العام الماضي 2017م ..

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد