صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

شداد: كلمة لوجاروشيتش تحسم أزمة تعارض المباريات

25

أكد كمال شداد، رئيس اتحاد كرة القدم السوداني، والمشرف على المنتخبات الوطنية، أنه يسعى لحل أزمة تعارض مباريات الأندية في البطولات القارية مع ارتباطات المنتخبين الأول والأولمبي.

وقال شداد في تصريحات لموقع كوورة”مدركون لحجم مشكلة تقاطع مباريات الأندية ببطولتي دوري أبطال أفريقيا والكونفيدرالية، مع مباريات المنتخب الأول والأولمبي خلال شهر سبتمبر / أيلول المقبل”.

وأضاف “ننتظر الحسم في هذا الملف من خلال وجهة نظر الجهاز الفني للمنتخبات الوطنية بقيادة الكرواتي زدرافكو لوجاروشيتش، لتنزيلها كقرارات إدارية”.

ويجد اتحاد كرة القدم صعوبة، في التوفيق بين لاعبي المنتخبين الأول والأولمبي، ولاعبي الهلال والمريخ والأهلي شندي والخرطوم، وذلك لأن المنتخب الأول يواجه تشاد بتصفيات مونديال 2020، بينما سيلعب الأولمبي ضد نظيره النيجيري، في نفس الفترة، والمحددة من 2 وحتى 10 سبتمبر/ أيلول المقبل.

وتابع “مشكلة تقاطع المباريات بين المنتخبين من جهة، وما بين المنتخبين والأندية من جهة أخرى، أزمة حقيقية، ونحن بانتظار كلمة الجهاز الفني النهائية، في كيفية الخروج من هذا المأزق”.

يذكر أن رئيس الاتحاد السوداني، كان قد عقد اجتماعًا، الأحد الماضي، في مكتبه بالأجهزة الفنية للمنتخبات المختلفة، وتوصل إلى انتظار خطوة واحدة لم يتم الكشف عنها، لحل مشكلة تقاطع مباريات المنتخبات والأندية السودانية.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد