صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

شداد والوزير وتجميد السودان

1٬022

قلم في الساحة

مأمون أبوشيبة

شداد والوزير وتجميد السودان

 

* بحسب تصريحات الدكتور كمال محمد الأمين رئيس لجنة الانتخابات باتحاد الكرة تأكد لنا إن المريخ سيتم استبعاده من المشاركة في عمومية الاتحاد..
* ذكر رئيس اللجنة إنهم يعملون في حدود اختصاصاتهم وغير مخولين باثبات شرعية مجالس الأندية أو الاتحادات..
* وأكد إنهم تسلموا من الأمانة العامة للاتحاد (أبوجبل) ممثلين اثنين لنادي المريخ وإذا لم يتم سحب أحد الاسمين سيتم استبعاد نادي المريخ من عمومية الاتحاد..
* من المؤسف جداً جداً جداً أن يتسلم الامين العام للاتحاد دكتور أبوجبل خطاب ترشيح من مجموعة سوداكال التي لم تعد لها علاقة بالمريخ بعد قرار مجلس إدارة الاتحاد العام باعتماد مجلس حازم مصطفى كمجلس شرعي للمريخ والمنتخب في جمعية 4 سبتمبر بإشراف الاتحاد ووفق خارطة الطريق بتوجيهات الفيفا التي أقرها مجلس الإدارة..
* ما فعله أبوجبل تجاوز خطير للقانون بل جريمة يمكن أن يعاقب عليها من قبل الفيفا بالابعاد نهائياً عن العمل الرياضي.. ما هذا الذي تفعله يا أبا جبل هل أنت ضعيف وليست لك شخصية كي يحترمها الناس؟ وألا تخجل لنفسك وأنت في هذا العمر؟!
* عموماً الصورة وضحت وسيتم ابعاد المريخ من عمومية الاتحاد وفق مخطط رئيس الاتحاد ومسايرة الأمين العام له في هذا المخطط..
* وأمس وردت أنباء قوية بأن الفيفا ارسل خطابا مستفسرا عن تأخير حل مشكلة نادي المريخ وان الخطاب موجه لرئيس الاتحاد.. ولكن الأمين العام نفى الخبر!!!!! الا ان صحفي مقرب جدا لرئيس الاتحاد أكد صحة الخبر وان شداد لا زال بالقول إن حل القضية في يد الوزير.. وهذا تضليل واضح للفيفا ومحاولة لكسب الزمن حتى يتم أبعاد المريخ من عمومية الاتحاد وإعلان الكشف النهائي للجمعية يوم الأربعاء من دون المريخ ليتحقق هدف المؤامرة..
* تلكؤ الوزارة في اعتماد قرار الاتحاد العام بشرعية مجلس حازم وعدم تسليمه أصول ومنشئات النادي نرجو ألا يكون ضمن مخطط رئيس الاتحاد لابعاد المريخ من عمومية الاتحاد.. فإن كان السيد الوزير مسايراً لمخططات رئيس الاتحاد سيكون ذلك أمراً صادماً ومؤسفاً للغاية..
* إفشال مخطط رئيس الاتحاد في ضرب المريخ أصبح الآن في يد نواب الاتحاد فعليهم تجهيز رد وتوضيح سريع للجنة الحوكمة بالفيفا وشرح كل ما يحدث الآن بالتفصيل.. وكشف ما يفعله رئيس الاتحاد والأمين العام لابعاد المريخ من عمومية الاتحاد.. وتلكؤ الوزير في اعتماد قرار مجلس إدارة الاتحاد العام بشأن المريخ مما أثار الشكوك في مسايرته لرئيس الاتحاد في مخطط ابعاد المريخ..
* الكرة الآن أصبحت في يد نواب الاتحاد العام ليسارعوا في رفع مذكرة عاجلة للجنة الحوكمة بالفيفا وفضح مخططات رئيس الاتحاد وكسره لقرارات مجلس إدارة الاتحاد ومسايرة الأمين العام له في مخططاته.. بجانب الدور السلبي للوزير.. حتى وان تسبب هذا الأمر في نسف عمومية الاتحاد وتجميد الكرة السودانية..

زمن إضافي

* كل القبيلة الزرقاء تساند مجموعة النهضة لأنها هلالية كاملة الدسم وتضم أحقد خلق الله على المريخ، وهم الذين فعلوا كل ما في وسعهم لهدم وتدمير المريخ أبان فترة عملهم بالاتحاد..
* لذلك لم نستغرب ذلك الحشد الكبير من أقطاب ورموز الهلال المتعصبين وفي مقدمتهم رئيس لجنة التطبيع يوم تقديم المجموعة.. بل إن كبير الهلال طه على البشير فضحهم في ذلك اليوم بقوله نحن نساند شداد لأنه هلالابي!!
* إذا، لا سمح الله، جاءت محموعة النهضة للاتحاد فلن يكون هناك أي اصلاح للكرة السودانية بل سيدخلون في حرب ضروس مع نادي المريخ لالحاق أكبر قدر من الخراب والدمار به مثلما فعلوا سابقاً وتركوا كل شيء آخر حتى وصلت الكرة السودانية اليوم للدرك الأسفل بلعب كل الأندية والمنتخبات مبارياتها في دول أخرى!
* بالمقابل لا تعتبر مجموعة التغيير مريخية كما يتوهم الهلالاب والمرجفين فالدكتور معتصم جعفر شخصية محايدة فطوال سنوات عمله في الاتحاد لم تكن له أي صلة بالمريخ ولم يسبق قط أن قدم دعماً للمريخ بل على العكس سبق أن دعم الهلال بالمال.. والله على ما أقول شهيد..
* وأسامة عطا المنان أيضاً لم يسبق له أن دخل نادي المريخ.. بل له الكثير من المواقف في مجاملة الهلال.. ولو كان أسامة مريخياً يعشق المريخ لما ذهب مهاجم حي الوادي مبارك عبدالله من غرفة المريخ ليوقع للهلال وكفى!
* بقية كبار مرشحي التغيير هلالاب معتدلون مثل مرشح الرئاسة بروف محمد جلال ونصرالدين حميدتي والفاتح باني ومعتصم عبدالسلام ومأمون بشارة..
* إذا سارت مخططات ومؤامرات مجموعة النهضة مع بعض رجالات اللجان الانتخابية وتم ابعاد دكتور معتصم وأسامة ستصبح مجموعة التغيير هلالية ولكن هلالية معتدلة وليست هلالية متزمتة هدفها الوحيد هدم وتدمير المريخ كما هو الحال في النهضة..
* نؤكد لكم.. في كل الأحوال لن يكون هناك اتحاد منحاز للمريخ سواء جاءت النهضة أو التغيير.. ولكن فوز التغيير سيعطي أهل المريخ بعض الراحة ويجنبهم استمرارية الحرب المدمرة والمندلعة منذ أربعة أعوام التي يقودها عدو المريخ الأكبر شداد..
* مساندة قطب الهلال محمد عثمان الكوارتي لمجموعة التغيير يؤكد إنها ليست مريخية.. فالكوارتي أصلاً ضد شداد الذي عمل على إقصائه عندما قام بتكوين لجنة تطبيع السوباط التي كان محدداً لفترتها 4 أشهر فقط ولكنها تكمل اليوم قرابة العامين برغبة ومزاج عدو المريخ شداد!!

قد يعجبك أيضا
3 تعليقات
  1. صلاح يقول

    هدم وتدمير المرخرخ هدم وتدمير المرخرخ 😆😆😆 والله إنت يا عمك أبو دليبة شداد والهلال ديل حايجننوك علي الجن الفيك، وبعدين طلعت مجموعة التغيير بتاعين صاج اللقيمات هلالاب ومعتدلين كمان؟ معتصم جعفر ما مرخرخ؟ وأسامة عطا المنان مرخرخ ونص وخمسة وموضوع بركة شاتح دفاع المرخرخ لعب فيه الكاش دور كبير، وعلى ذكر الكاش كاهنكم الأعظم أليخماو كان بقول الكاش بقلل الشنو ؟ الغريبة ما جبت سيرة الجاكومي اللئيم بالمرة !! أها الجاكومي هلالابي ولا مرخرخ؟ غايتو بتعرف شغل اللولوة وحركات الحلب بصورة مبالغ فيها يا عمك أبو دليبة !!
    بعدين مفترض شداد يرفع خطاب للجنة الحوكمة في الفيفا ويوريهم إنه هذه المجموعة تتبع لفلول النظام البائد، وفي الحالة دي اللجنة طوالي حا توديهم ليكم الكوشة……!!
    عندي إحساس إنه سدوكل بي سكاته ده قاعد ليه فوق راي، وشكله حا يقفلها ليكم طرشاء في الدقيقة تسعين، عشان كدة من أسي يا مرخرخين جهزوا صيوان الجعير 😝😝😝
    سودان بلا كيزان !!

  2. محمد يقول

    شداد البتقول داير يدمر المريخ شوف انت شلت كاس الممتاز كم مرة فى فترة رئاسته
    بعدين معقولة كل الهلالاب بتوهموا انو معتصم جعفر مريخابى وانت براك الفاهم

  3. Daldoum Hajar يقول

    كل كتابات زيف وتخمين و توهمات. الله يهديك و يشفيك يا شيخ في باقي عمرك دا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد