صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

شداد يعلن ترشحه لرئاسة الاتحاد في الانتخابات المقبلة

35

 shadad

أعلن الدكتور كمال شداد رئيس الإتحاد العام السابق ترشحه لرئاسة إتحاد الكرة فى الإنتخابات المقبلة والمقامة في السابع والعشرين من يوليو الجاري وقال شداد إنه تلقى اتصالات من بعض الإتحادات طالبته بالترشح  ولم يكشف شداد عن أسماء المجموعة المرشحة  للعمل معه.. يذكر أن الدكتور كمال شداد كان تقلد منصب الاتحاد العام في العديد من الدورات وخاض الانتخابات الأخيرة لكنه خسر سباق الرئاسة على حساب الدكتور معتصم جعفر الرئيس الحالي للاتحاد.

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. عمر أبوجيقة يقول

    تحت راية “ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين” وتحت شعار “إن الله يمهل ولا يهمل” أخيرا يعود الدكتور الفيلسوف والخبير الدولي والبروفيسور المحاضر لدى الإتحاد الدولي والأفريقي الدكتور كمال شداد إلى مكانه الطبيعي لرئاسة الإتحاد العام الذي كان يعاني من سلطة الجاهلين (وهذه أخطر سلطة) حيث تبنى قراراتها على جهل بقانون كرة القدم وإستراتيجيات كرة القدم. أخيرا نعتقد واعتقادنا جازم بأن ما كان ينقص الكرة السودانية هو “الرجل المناسب في المكان المناسب” فها نحن نسمع بأن الدكتور والسفير والدبلوماسي واللاعب الفنان على قاقرين يدخل معركة الإنتخابات لمنصب نائب الرئيس ونجزم بأن كرة القدم السودانية سوف تشهد تطورا أستراتيجيا وبنية تحتية وإدارة على أعلى مستويات. وليذهب زبد الجهلاء جفاء خصوصا المدعو محمد سيد أحمد. من زمان وكل الدول حولنا تطورت في مجال كرة القدم بفضل تكويناتها السليمة في هرم اتحاداتها بوضع الرجل المناسب في المكان المناسب.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد