صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

شرطة الخرطوم تلقي القبض عصابة سطو

92

تمكنت مباحث فرعية الخرطوم من القبض على عصابة مكونة من (3) متهمين سطوا على محل تجاري بالحلة الجديدة، حيث قاموا بكسر خزانته وسرقة مبلغ (10537) دولار، (30) ألف ريال سعودي و(500) ألف جنيه سوداني ومصوغات ذهبية ثمينة، تقدر جملة المسروقات بمبلغ 8 مليارات جنيه سوداني.

وأوضح العقيد شرطة مصطفى صديق مكاوي رئيس الفرعية في (تصريح صحفي) أنه ورد بلاغ لقسم شرطة الرميلة يفيد فيه الشاكي (م م أ س) بكسر دكانه بالحلة الجديدة المنطقة الصناعية وفقدانه الخزينة بما فيها.

على إثر ذلك تم تشكيل ثلاثة أتيام من مباحث الفرعية للبحث وجمع المعلومات عن المتهمين والذي أسفر عن تحديد معلومات أساسية وهوية المتهمين وأماكن تواجدهم خارج ولاية الخرطوم.

وفي إحدى الولايات الغربية تم القبض على المتهم الأول وبعد التحري الدقيق أقر بالتهمة المنسوبة إليه ومكان المعروضات وأرشد إلى شريكيه، أحدهما بولاية شرقية والآخر بولاية وسطية تم القبض عليهما وبحوزتهما الأموال المسروقة بعد أن تصرفوا في جزء منها وأرشدوا إلى مستلمي المال المسروق وهم (6) متهمين سجلوا اعترافات قضائية وأرشدوا على كل المصوغات الذهبية.

أشاد العميد شرطة أمين سعيد مدير إدارة المباحث بشرطة ولاية الخرطوم بالدور الكبير الذي بذلته المباحث في فك طلاسم البلاغ في فترة زمنية وجيزة وأكد قدرة مباحث الولاية على كشف مختلف الجرائم الغامضة وعدم تقييد أي بلاغ ضد مجهول.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد