صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

شرطة شمال كردفان تزور معسكر التبلدي وتقدم دعم عيني

144

سجل سعادة العميد كمال الدين محمد عثمان مدير دائرة الشؤن العامة بشرطة شمال كردفان ممثل سعادة اللواء عثمان محمد الحسن دينكاوي مدير شرطة ولاية شمال كردفان رافقه وفد رفيع المستوى من قيادات الشرطة بالولاية ومدراء الإدارات زيارة كريمه لبعثة هلال الأبيض بمقر إقامتها بفندق كردفان وكان في استقبالهم نائب رئيس مجلس الاداره إبراهيم القدال وأعضاء المجلس المقدم شرطة المعز احمد عبد الرحمن وناجي الأحمر والجهاز الإداري بقيادة راشد الدقي والفني بقيادة المدرب هشام النضر وطاقمه المعاون واللاعبين.
ومن جانبه رحب القدال بالوفد ترحيب حار نيابة عن مجلس الإدارة معبرا عن شكره الجزيل وتقديره لهم وان الشرطة شرفتنا بهذه الزيارة وظلت طوال مسيرة الفريق خير سند وعضد ونشكر اسنادهم ودعمهم للفريق.
وأعرب العميد كمال الدين محمد عن سعادته بزيادة التبلدي في صباح الثلاثاء الجميل مؤكدا أنهم جاوا من أجل الاطمئنان على الفريق واطمئنينا تماماً والتبلدي فريق عملاق و َكل كردفان تقف خلف الفريق وحث سعادته اللاعبين على تحقيق الانتصارات لاسعاد قاعدة الفريق العريضه .
وفي ختام الزيارة التقط الوفد صور تزكاريه مع أعضاء البعثة واللاعبين بعد أن قضوا وقت طيب.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد