صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

شرعية مجلس المريخ.. ضد السماسرة..!!

15

كرات عكسية

محمد كامل سعيد

* نفى طارق المعتصم ما تردد في وسائل التواصل الاجتماعي عن نية مجلس المريخ الشرعي التقدم باستقالة جماعية.. وفي ذات الاتجاه تلاشى ضمنياً ما بثه المصلحجية عن عودة الوالي كرئيس على رأس لجنة تسيير جديدة تنفيذاً لاحلام وامنيات كومبارسية..

* كل المريخاب يعلمون ان من يروجون تلك الاشاعات هم مجموعة عطالى توقفت مصالحهم وتراجعت مكاسبهم الخاصة عقب ابتعاد الوالي وانتهاء فترة اللجنة التي كان يترأسها.. ولعل ما تم من اغلاق محكم لـ(البلف) قد اجبر البعض على مطاردة الرهاب..

* نعم لقد تابعنا ذلك التحول الغريب والمريب في آن معاً والمتمثل في اللهث بلا هوادة لاجل اثبات فشل المجلس الشرعي الحالي في تسيير الامور والتبشير بمستقبل حالك السواد ينتظر الاحمر في قادم الايام سواء في المشاركات الافريقية او المحلية..

* يقولون ذلك ويبشرون به وكأن المريخ (ايام الوالي) قد شبع من الكاسات، وتربع على عرش البطولات سواء كانت محلية او قارية.. ويخاطبون الناس وكأنهم بلا عقول في اشارة الى اعتقادهم بان عشاق اليوم هم نفس المجموعة التي كانت تنقاد بالامس..

* لقد فقد المصلحجية البوصلة وكان من الطبيعي ان ينكشفوا امام العشاق الذين ارتبطوا بالنادي بعفوية وتلقائية بمعزل عن اي مكاسب سواء مادية او معنوية وبالتالي لا ولن ينتظروا الحصول على اي امتيازات كما يفعل البعض سواء ان ترأس الوالي او غيره..

* عاشق المريخ الذي ارتبط بتلقائية مع حامل الكاسات الجوية يتذكر على الدوام حجم المرارات التي حاصرته ايام الوالي بدليل ما كان يحدث من هتافات عقب كل هزيمة للفريق او بطولة يخسرها حتى صار الفارق بين الاحمر ونده الهلال خرافياً في الألقاب..

* نعلم ان الانتماء الخالص البعيد عن السعي لتحقيق مكسب او مصلحة هو الذي يجبر اي عاشق على الوقوف مع الاحمر في حالياً ولو من باب ان الفريق حقق كل انجازاته وبطولاته الجوية في فترات عانى فيها من ظروف مالية معقدة بعيدة عن ترف الوالي..

* المتابع للاحداث يجد ان الولاء في السنوات الاخيرة قد تبدل وتحول من الكيان وانتقل الى الافراد سواء في مجال الادارة او اللاعبين.. حدث ذلك ويحدث بفعل الفهم الغريب والجديد الذي جاءت به عصابات سماسرة آخر الزمان برفقة اصحاب المصالح..!!

* نقول ذلك وشعب المريخ يعلم تماماً من هم السماسرة الذين تضررت مصالحهم بذهاب الوالي الذي اختار الابتعاد بنفسه مع العلم ان فرصة دخوله الانتخابات كانت قائمة امامه غير مرة لكنه اختار بارادته الاعتزال ورغم ذلك نتابع من يلهثون خلفه لاقناعه بالعودة..

* حتى اذا اختار المرشح الوحيد السابق للرئاسة ادم سوداكال الذهاب فان ذلك لا ولن يعني باي حال من الاحوال استقالة المجلس الحالي الذي يستمد شرعيته من الجمعية العمومية وسيتواصل السعي لاقناع احد ابناء النادي الشرفاء بالترشح لملء المنصب..

* نقول ذلك ونتحدث عن (اقناع احد ابناء المريخ الاوفياء التقدم الى رئاسة النادي) بعد ما حول البعض مقعد الرئاسة الى مرجل يغلي بفعل تصرفاتهم الهوجاء وسياساتهم العرجاء وتحريكهم للبلاغات المتاخرة والديون القديمة لالقاء القبض على اسامة ونسي..

* شرعية مجلس المريخ ستظل ضد سماسرة آخر الزمان و(طيور الظلام) الذين دبروا امس مؤامرة لاجبار الوزير الولائي على اعادة الوالي وللاسف هم انفسهم الذين يمهدون لعودة النادي مرة اخرى لدائرة التعيين المظلمة التي عانى منها الاحمر لسنوات طويلة..

* المنطق والواقع الحالي الذي يمر به المريخ يجب ان يجبر قادة المجلس على الشروع في اعادة اصدار صحيفة النادي ولو من باب محاربة طيور الظلام الذين يستخدمون شتى السبل والاساليب لهز ثقة الجماهير في المجموعة التي تتولى القيادة حالياً.

 * تخريمة أولى: خسر المريخ تجربته الودية في أديس ابابا عصر امس امام دايدابيت بهدفين دون مقابل.. ولعل انضمام نجوم المنتخب الى البعثة ومشاركتهم في اللقاء تعتبر من اكبر واهم المكاسب.. مع الاشارة الى ان النتيجة أو الخسارة لا ولن تشكل اي اهمية.

* تخريمة ثانية: تواصلت بالامس الاتصالات ورسائل الواتس اب من القراء الاعزاء وتصاعد الغضب على قناة الملاعب من تحولها الى مجموعة سنط سات وطالبني الجميع بمواصلة تناول هذه القضية ومطالبة الاتحاد العام للكرة بالتدخل لانقاذ ما يمكن انقاذه..

* تخريمة ثالثة: بجانب قضية (شقلوب) التي طالب شداد بتحريك ملفها ظهرت بالسطح قصة جمال سالم الذي اعتدى بوحشية على كاريكا في قمة الممتاز ما معناه ان سياسة الانضباط تتطلب تحرك قادة المريخ لفرض هيبة النادي التي ضاعت امام اللاعبين.

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

2,456حملوا التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

17756 حملو التطبيق

على متجر apkpure

https://apkpure.com/ar/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9/net.koorasudan.app

على متجر facequizz

http://www.facequizz.com/android/apk/1995361/

على متجر mobogenie

https://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

على متجر apk-dl

http://apk-dl.com/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9

على متجر apkname

https://apkname.com/ar/net.koorasudan.app

 

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد