صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

شرف شيبوب : إخترت شبيبة القيروان ولن أعود إلى الهلال

72

أكد شرف الدين شيبوب لاعب المريخ المنتقل الى شبيبة القيروان الجزائري في تصريح لجوهرة أف أم أن قدومه إلى الشبيبة كان بوساطة من الدولي السابق التونسي خالد بدرة الذي نصحه بالتعاقد مع الفريق وقال أنه يعرف أن الشبيبة مدرسة عريقة تخرج منها العديد من اللاعبين على مستوى عالي مشيرا أنه سيقدم كل ما لديه للفريق لتحقيق حلمه و العبور للإحتراف في أحد الفرق الأوروبية ونفى شيبوب عودته للهلال في مايو المقبل عبر كبري شبيبة القيروان كما يتردد في وسائل الإعلام السودانية مشيراً إلى أنه راغب بشدة في تقديم أفضل ماعنده مع فريقه الجديد خلال فترته الاحترافية معه في المرحلة المقبلة.

شيبوب

قد يعجبك أيضا
6 تعليقات
  1. أبو أحمد يقول

    ها ها ها ها ها ..إنت بتغش منو يا شــاطر ..؟؟هذا أول ما تعلمــته منهم ..؟؟ الكذب …. نعم لن تعود للهلال .. ولكن ليس برغبتك بل بالعقوبات التي ســتطالك .. يا عاشق المال يا جهلول ..

  2. عزالدين يقول

    قالوا ليك صرح كده ؟ عشأن المشروع ينجح ؟ ستعاقب والمريخ له حق علييك وسيرده عن طريق الفيفا.
    قيروان شنو البتعرفها انت تلقاك أول مرة تسمع بها ؟
    لو في مكان الهلال لما سجلتك ﻷنك لا تشرف أي فريق وبطرادة ممكن تشتري! !! لقيت كردنة زعلان لسه من حكاية العقرب بس المصيبة وقع فيك ايها المعطوب
    والرديف لن يتأثر. .. بالله يا كردنة لمن تفشل في أمير كمال تجري لبتاع الرديف ده أمير كمال يساوي ألف شيبوب. . قال إيه قال القيروان.
    سؤال : أبن تقع مدينة القروان يا شيبوب ؟؟ دعك عن أهميتها التاريخية دي كبيرة عليك.

  3. khalid يقول

    ان شالله يا شيبوب المريخ لن يتركك تنجو بهذه الفعلة انت وابوكسكتة صاحبك المريح وراك وراك حتى تنال عقابك ليس حبا فيك ولكن حتى تنال جزاك وتكون عبرة لمن يعتبر اظن قوانين الكرة ليس لعبة في يدك وابوكسكتة بتاعك

  4. زنطورابى يقول

    دى الصورة التى قال عليها إبراهيم عوض شيبوب ضاحك فى الاستاد… أين الضحكة و البسمة

  5. الزعيم يقول

    انت زول عقلك كبير يا شيبون .. ما تشتغل بالطيشاب ديل مصدومين شديد … شغالين ليك ارهاب ساي لا اتحاد سوداني بعاقبك لا يحزنون انت لاعب محترف ما عندك علاقة بالدوري السوداني …لو في حاجة غرامة من الفيفا لناديك الجديد حق رضاعة يا شبو …. ربنا يسهل عليك مشيت اوربا تمام رجعته الهلال فريقك المفضل تمام مصلحتك اهم حاجة .

  6. في رأي أنا يقول

    عزالدين طول بالك..وبعدين منو القال ليك ان نحنا كنا عايزين امير كمال….كل اللي كنا عايزينو انو نرفع سعرو ونقيمو لانو ده جزء من خطة ابوكسكته ونجحنا واجبرناكم تدفعو 3 مليارات..ومع ابو كسكته مع حتقدرو تغمض عينيكم!!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد