صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

شريف الفحيل يبعث برسائل وطنية لأبو عركي البخيت

386

بعث الفحيل برسالة عاطفية وطنية للفنان أبو عركي عبر صفحته الخاصة بالفيس بوك وقال فيها: ” أستاذي الفاضل ورمز النضال ونور النوار أبو عركي البخيت.. التحية لك يا كبير وأنت تغني وسط الثوار في ساحة الاعتصام.. وهنيئاً لكم يا ثوار بالقامة أبو عركي” .

وكشف المطرب الشاب شريف الفحيل عن أنه سعيد بالحراك الذي حدث في السودان في الأونة الأخيرة وبعث من مقر أقامته بتورينتو – كندا في الولايات المتحدة الأمريكية بالتحايا والشكر لكل من وقف مع السودانيين في ثورتهم.

وقال الفحيل بأننا جميعاً نمر بفترة عصيبة ومعقدة ولكننا بالتكاتف يمكننا أن نصل لما نريد، وعلينا أن لا ننسي بأن نحب بعضنا كسودانيين، وتستمر روح الوطنية فينا حتى تنهض بلدنا وتتطور وتتحقق مطالبنا جميعها .

ودعم الفحيل الحراك الذي حدث بالشارع السوداني منذ بدايته، وقام بإقامة الكثير من الحفلات الوطنية للجالية السودانية المقيمة في كندا بالولايات المتحدة الأمريكية .

وكان الفحيل من أول الفنانين الذين أعلنوا عن مواقفهم تجاه الحراك الجماهيري في بداياته، وأطلق شريف مؤخراً أغنية وطنية جديدة تحت عنوان: ” ود بلدي ” .

يُذكر أن شريف الفحيل من مواليد مدينة الأبيض في العام 1990، ودرس بها الأساس والثانوي ومن ثم التحق بجامعة السودان للعلوم والتكنلوجيا (هندسة نفط)، وتخرج من برنامج نجوم الغد بالميدالية الذهبية كما شارك في البرنامج الشهير (أغاني وأغاني) .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد