صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

شطب الجريف ومشاركة نيلسون!!.

28

مشاهد رياضية

عبد الله ابو وائل

شطب الجريف ومشاركة نيلسون!!.

اتخذ رئيس نادي الهلال امس الاول القرار الصائب بالاستغناء عن خدمات المدافع حسين الجريف ليضع بهذا القرار نهاية لدفع الفريق ثمن اخطاء هذا اللاعب الذي ظل يمثل الخطر علي الازرق ..
كثيرون انتقدوا قرار الكاردينال  بانهاء مشوار اللاعب لكن هؤلاء يجب ان يكونوا واقعيين بعد مراجعة مشاركة الجريف مع الهلال والوقوف علي اخطائه الكارثبة التي كلفت الازرق الكثير!
علي هؤلاء التغكير في حجم المكاسب التي سيحققها الهلال بابتعاد هذا اللاعب عن المشاركة مع الفريق وهو الذي ظل يمثل ثغرة الي مرمي فريقه!
اراد الكاردينال اختصار الوقت وكسب الزمن باتخاذ هذا القرار الذي ياتي بعيدا عن العواطف من شاكلة ضرورة منح اللاعب فرصة وتقدير صغر سنه وما الي ذلك من مبررات لن يستفيد  منها الهلال.
كسب الكاردينال حب جمهور الهلال بشطبه للمدافع الذي اغضب جمهور الازرق كثيرا!
مشهد اول
بعيدا عن نتيجة مباراة المريخ امام الوداد الا انني لم اجد تفسيرا لمشاركة نيلسون لازجيلا في هذه المواجهة التي كانت بحاجة لعناصر اكثر جاهزية وانسجام مع بعضها البعض سيما وان المباراة امام خصم عنيد وشرس!
اشرك ابراهومه لاعبه الذي اصر علي قيده بالكشوفات خلال التسجيلات الماضية وكان من الطبيعي ان يخرج اللاعب لسانه لمدربه الذي راهن عليه وخسر الرهان.
لاعب لا يعمل علي اتقاص وزنه ويتحرك بصعوبة داخل ارضية الملعب لن يستطيع تقديم ما ينتظره منه الجمهور!
كسب مجلس الهلال بشطبه لحسين الجريف وخسر المريخ باشراك ابراهومة لنيلسون لازغيلا !!
مشهد اخير
تعادل المريخ بارضه امام الوداد ونخشي ان يندم علي تفريطه في تحقيق الفوز بملعبه.
الوداد المغربي سيتخلص من الضغط الجماهيري بملعبه ويستفيد من مؤازرة جماهيرية في لقاء الاياب ونخشي ان يتسبب ابراهومة في حدوث كارثة بخسارة عريضة تعيد الي الاذهان تلك الحقبة التي ودعناها منذ امد بعيد.
الكارثة غير مستبعدة والفضيحة غير بعيدة حال اعتمد ابراهومه علي عناصر لا تجاري لاعبي الفريق المغربي.
اللهم لا نسالك رد القضاء ولكن نسالك اللطف فيه.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد