صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

شعار السوباط.. (لا للمحاصصات)

732

افياء
ايمن كبوش
شعار السوباط.. (لا للمحاصصات)

# حسم الاخ (هشام حسن السوباط)، ليلة امس الجمعة، بشكل قاطع، امر ترشحه لرئاسة مجلس ادارة نادي الهلال، وذلك خلال الجمعية العمومية المعلنة لانتخاب مجلس ادارة جديد لقيادة الهلال في الفترة القريبة القادمة.
# استقبلت جماهير الهلال، اعلان الاخ (السوباط) بفرحة عارمة وصادقة ومعبرة، وفي ذلك اعتراف واضح وصريح، بحجم الانجازات التي تحققت خلال الفترة الماضية التي اقتربت كثيرا من العامين، قدم خلالها السوباط واركان حربه وسلمه، عملا محترما يشفع لهم، سواء مجتمعين، او افرادا، للتقدم لنيل رضاء ومباركة الناخب الهلالي، خصوصا وان الانتخابات المعلنة نهاية هذا الشهر، سوف تأتي في ظروف بالغة التعقيد، تحتاج للكثير من التدقيق حتى تسير السفينة بكل اطمئنان الى بر الامان.
# لم يكن ما اعلنه الاخ (هشام) مفاجئا لي، ولا لكل فريق العمل القريب من مطبخ القرار الهلالي، ولكن اهم ما طالعناه في اعلان الترشح هذا، اصرار المرشح الرئاسي على الابتعاد عن (المحاصصات التنظيمية) في طريقة اختياره لفريق العمل الذي سيخوض معه هذه التجربة الخطيرة، لان رئيس هذا الفريق الذي يريد ان يصعد الى الجبل، سيكون هو المسئول مسئولية تامة عن اختياراته، لذا لابد ان يكون جاهزا للدفاع عن هذه الاختيارات، وبالتالي تحمل كل التبعات السلبية التي قد تجرها عليه عملية (المحاصصات) وهي عملية مرهقة ومكلفة وقد كنت اول المبشرين بها، وكذلك اول الذين اعلنوا رفضها باعتبار انها ستنتج لجنة تطبيع جديدة في ثوب منتخب، لذلك اشيد بالخطوة السوباطية، واشدد عليها بقوة، ولعل هذا يمثل اعتذارا مهذبا لكل الجهود التي بذلت في الايام الماضية من اجل الوصول الى قائمة وفاقية لم اكن اعتقد انها ستنال كل الرضاء داخل البيت الهلالي، لان ما يريده (الصداريون) يختلف عن ذاك الذي يحلم به (الاصاليون) وعلى ذلك يحدث القياس عند اخوتنا في (فجر الغد) الذين اختاروا قفزة اخرى خارج صندوق خياراتهم المعلنة، وذلك بالتحالف مع الاخ (صابر الخندقاوي) الذي اغتنم فرصة العمر بعد ان كان وحيدا في (تحالف الاهلة) فوجد نفسه يجر كامل عربة (فجر الغد) بكوارتيها وكرارها وصلاحها وشاديتها، وانا من هنا اُحيي ذكاءه الالمعي الذي نقله من خانة المرشح لنائب الرئيس، الى مرشح رئاسي بكامل الاناقة و(الابهة) والبهرجة، (ابو شريف) يستاهل ذلك لانه مثابر وطموح ومغامر، ولا يخشي الخسارة المدوية امام مرشح (في اي بي) ملأ الساحة و(شال مفتاحا).

فيء اخير

# تسارعت الخطى الانتخابية على نحو مفاجئ وارتفعت الحمى باعلان السوباط ترشحه في الجمعية المقبلة.
# علمت ان الثنائي الشاب (عمار الزبير وعوض طاره) سيترشحا في الجمعية العمومية الهلالية من قائمة المستقلين وفي الخطوة تشجيع للكوادر الشبابية ودعم كبير للممارسة.

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. ابلجاني يقول

    كده تمام يا ولدنا كبوتش …هكذا يعود القلم الهلالي الانيق بعيدا من قال لي وقلت له …اهلا بالقلم السامق ….

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد