صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

شعار الهلال يلفت الانظار في أسواق بربر

198

شعار الهلال يلفت الانظار في أسواق بربر

بربر : السيد بابكر مليح

أعلن عاشق الأزرق البدوي ابراهيم مصطفي ان زيارة الهلال الى مدينة بربر لأول مرة في تاريخه أكدت ان ولاية نهرالنيل ومحلية بربر التي تعشق الأزرق جاءت من شمال الولاية ومن كل ارجاء المحلية شرقا وغربا.
حيث شاهدنا اعداد كبيرة ادت صلاة الظهر داخل استاد بربر جاءت من السلمانيات والجول وفتوار والباوقة والحلفاء والدكة وعرب البئر وابوحراز وكدباس والمسيد والغبش ومن مبيريكة وارتولي والعبيدية ومن جنوب المحلية من عطبرة وكنور ودارمالي والسلمة والمكايلاب وعنيبس والشقلة والمخيرف، وتحول استاد بربر من الداخل والخارج الى سوق لبيع الماكولات والمشروبات ومازالت المدينة والمجالس تتحدث عن هذه الزيارة التاريخية وخرج لاعبو الهلال بصعوبة الى البص نتيجة للحضور الكبير الذي شهد المباراة.
هذه الزيارة أكدت ان عشاق الأزرق كثر ولابد لمجلس إدارة نادي الهلال تكوين عضوية بالولايات وتكوين رابطة مشجعي الهلال على ان يدفع كل عضو مبلغ شهريا سوف تساهم كثيرا في دفع مسيرة الهلال لانه ليس هلال ام درمان فقط بل هلال الملايين.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد