صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

شكراً رئيس المريخ

1٬110

توقيع رياضي

معاوية الجاك

شكراً رئيس المريخ

بمثل ما انتقدنا مجلس إدارة نادي المريخ، وتحديداً رئيسه الأخ حازم مصطفى في بعض الممارسات التي رأينا سلبياتها؛ نقول إنه من حق المجلس علينا وتحديداً الأخ حازم أن نقول له أحسنت وشكراً بلا حدود حينما يصيب.
ننتقد وفقاً لما تقتضيه مصلحة الكيان المريخي وفي حدود ذلك؛ بعيداً عن الغرض وشخصنة النقد وهذا عهدنا في التعاطي مع الشأن المريخي، وهي أمانة ومسؤولية الانتماء لهذا الكيان العظيم.
من حق الأخ حازم علينا أن نحييه مثنى وثلاث ورباع وهو ينجز عدداً من الملفات المهمة؛ في مقدمتها التسجيلات السابقة والمعسكر الحالي، وملفات الشكاوى ضد المريخ بالفيفا وكاس، وملف الإصابات.
ملف التسجيلات السابقة شهد استقدام المحترفين مثل الكاميروني توماس والليبيري أوغستين أوتو، بجانب المحليين ممثلين في محمد موسى الضي ومحمد المصطفى ومحمد زرقة ومحمد مختار بشة وأكرم الهادي سليم ومصطفى كرشوم.
ملف التسجيلات كلف الكثير من المال والدولار، وهذا يحسب للأخ حازم.
على مستوى المعسكر الحالي نقول إنه حتى اللحظة كلف ما يفوق المائة ألف دولار وما زال مستمراً، وهو معسكر نموذجي على المستوى الإداري، ويعتبر الأطول في تأريخ معسكرات المريخ والأندية السودانية بل والأفريقية حتى، ولا نعتقد أن فريقاً في تأريخ القارة الأفريقية نفذ معسكراً بهذه المدة الطويلة.
هناك ملف المصابين والذين تم علاجهم بواسطة الأخ حازم مثل بخيت خميس وعمار طيفور وسيف الدمازين ومصعب كردمان وأكرم الهادي وعماد الصيني.
هناك التعاقد مع الجهاز الفني بقيادة البرازيلي نيفا ومعاونيه مدرب اللياقة ومسؤول العلاج الطبيعي ومدرب الحراس، ورغم رأينا السالب مسبقاً حول المدرب البرازيلي، ولكن هنا نعني القيمة المالية لما صرف مقابل التعاقد معه.
مما تتقدم نقول إن الإشادة بما بذله الأخ حازم خلال الفترة السابقة هي إشادة لمن يستحق ومن باب الوفاء لكل من قدم للكيان المريخي العظيم.
أدب المريخ علمنا أن نُحسن الوفاء لمن قدم حتى لا نُنفر من يريد الاقتراب من كوكب المريخ.
انتقدنا حازم حينما حاد عن الخط ورأينا ما أقدم عليه لا يشبه من يجلس على منصب رئاسة مجلس إدارة نادي المريخ، وها نحن نشيد به حينما رأينا بحسب تقديراتنا وأدب المريخ أنه يستحق الإشادة

قد يعجبك أيضا
2 تعليقات
  1. كمال الدين ميرغني بلاص يقول

    ههههههه الزول دا افلس والا شنو ……. موضوع كتبه قبل فترة من الزمن ويعيده اليوم وبي ضبانتو

  2. صلاح يقول

    المرة الفاتت عنوان العمود كان شكرا حزومي، أسي جبت نفس العمود الفات وغيرت العنوان وبقيته شكرا رئيس المرخرخ 😆😆😆
    الراجل ما قرأ العمود ولا أداك طناش ؟

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد