صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

شكرا سيدي الرئيس

33

افياء
ايمن كبوش

(1)
>تسلمت ادارة ود هاشم نهار امس الثلاثاء الدعم المصدق والمخصص من السيد رئيس الجمهورية المشير عمر حسن احمد البشير والمحدد بمليار جنيه، للفرق الصاعدة للدوري الممتاز موسم 2018 ونحن نيابة عن الاهل في سنار وادارة ود هاشم.. نشكر السيد الرئيس ورئاسة الجمهورية.. ونتمنى ان يكون هذا الدعم هو (نوبة الصحيان) التي ستوقظ ضمير كل الغافلين عن الوقوف خلف هذا الفريق الصاعد الذي ينتظر دعم الكثيرين.. خاصة اولئك.. (القادرين على التمام).
>فرحة كبيرة عمت اسرة نادي ود هاشم امس لتفاعل رئاسة الجمهورية مع المبادرات التي نشطت طوال اليومين الماضيين.. الى ان تم استلام المليار الذي جاء في وقته تماماً.
(2)
>بتاريخ 11 ديسمبر الجاري عنونت هذه الزاوية بـ(اللجنة الاستشارية مواقف للبيع).. واقول (لجنة) الى ان يُبين لها (ابا).. او تظهر لها (اما) تؤكد (بنوتها وامومتها) لتصبح (هيئة) او (مجلس).. والى ان يحدث ذلك فهي (بنت ….) طالما لا وجود لها في النظام الاساسي لنادي الهلال.
>في هذا التاريخ كتبت الآتي: (لا اشك في ان اللجنة الاستشارية المزعومة قد (نٌصب) عليها.. واٌقحمت اقحاماً في امر لم تخطط له.. ولكن هذا لا يعفيها من تحمل مسئولية ما جرى.. ويكفي ان بيانها الذي روج بصدوره عصام حسين لم ير النور حتى كتابة هذه السطور).
>ثم اضفت ملء مدادي: (قطع شك اللجنة تريد ان تتحسس رأي الكاردينال فيما جرى لذلك لم تستعجل اصدار البيان الذي ربما لا يوافق (مزاج الكاردينال)!! ولم لا.. أليس هو الذي تبرع بالقاعة الفخيمة ووجبة العشاء وكاميرات ومايكات القناة.. ولا الحكاية (مشايلة)؟!!
>قلت قولي هذا وقبل ان استغفر الله لي ولكم.. جاءت لجنة عصام حسين بالبيان التالي الذي وافق نشره 12/12 وهو بيان لا يستحق ان نعلق عليه بأكثر مما فيه: (بيان توضيحي من الهيئة الاستشارية لنادي الهلال للتربية.. إيماناً وانطلاقاً من المصلحة العليا لنادي الهلال وتمليك الحقائق المجردة لما تم من أحداث في الاجتماع الأول للهيئة الاستشارية والتي انعقدت يوم السبت الموافق 9/12/2017م الذي انعقد بفندق كورال.
>اولاً: ان (المجلس) لم يدع أحداً ولم يخطر اي من تجمعات المشجعين لحضور هذا الاجتماع بل حضروا مناديب من روابط المشجعين وطلبوا من السيد رئيس (الهيئة) ان يعطيهم فرصة لتقديم التهنئة ل(لمجلس) الاستشاري ومجلس الإدارة بمناسبة انعقاد الاجتماع الاول للهيئة وأيضاً ارجاء التهنئة لمجلس الادارة وعلى رأسه السيد أشرف أحمد الكاردينال للانجازات العظيمة التي تحققت في الفترة الأخيرة وعندما أعطيت الفرصة لمندوب روابط المشجعين للمخاطبة تم اقتحام للاجتماع من روابط المشجعين وبدأوا في الهتافات والمطالبة بعودة هيثم مصطفى دون اذن ومشورة رئيس (الهيئة) الشئ الذي رفضه جميع الحاضرين.
>اننا نود أن نوضح ان هذا الاجتماع الأول تم إعداده وتحضيره من كافة النواحي من تجهيز للمكان والقيام بواجب من تقديم الخدمات قام على أكتاف كافة عضوية (الهيئة) الاستشارية وليس لمجلس الإدارة أي دخل في ذلك. ونود أن نوضح ان الحضور لهذا الاجتماع كان حضوراً مشرفاً ونوعية مميزة من (الهيئة) الاستشارية بحضور 34 عضواً للهيئة الإستشارية واعتذار 14 عضواً بسبب السفر الخارجي والداخلي وبسبب المرض.. هذا ما لزم توضيحه.. والله الموفق.. الهيئة الإستشارية لنادي الهلال للتربية).
>هذا البيان الراجف المضطرب يعبر تماماً عن هذه (اللجنة) المسكينة التي اتوا بها لادوار لم تكن مهيأة له فأختلط عليهم امرها حتى في البيان فكتبوا مرة مجلس واكثر من مرة هيئة.. على رأسكم كردنة..

(3)

>وقبل ايام قليلة كتبت الآتي: (اما مهند الطاهر الذي اعلن نادي الهلال الابيض عن اطلاق سراحه للهلال الاب منذ سبعة ايام تقريباً.. فمازال الامر بيده لا بيد التبلدي كما يشيع البعض.. ولكن للاسف الشديد نجد ان مجلس ادارة نادي الهلال يريد ان يعيد اللاعب الى الكشوفات الزرقاء بطريقة (اخنق فطس) فلم يقدم له عرضاً واضحاً بتفاصيله يؤكد احترام مجلس الهلال لهذا اللاعب الذي تجيء عودته للفريق من باب الوفاء والتكريم والتقدير ظاهرياً ولكن ليس هناك منطق يجعل اللاعب يترك (رزق عياله) خلفه.. ليعود بالمجان.
>الكاردينال صاحب القوة المالية الضاربة والمضروبة اكتشف فجأة بأن هلال الابيض سيشارك افريقيا ويمثل السودان في الكونفدرالية لذلك صرف النظر.. لا بالله.
>هذه الصفقة وقف امامها المال والعرض الجيد الذي لم يقدمه الكاردينال للاخوة في نادي التبلدي ولا للاعبهم مهند الطاهر لذلك وقفت الامور وتوقفت كمجرد رغبة لم تكتمل من الطرفين

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

 لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

3,699 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

13230 حملو التطبيق

على متجر   mobogenie

 http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

5000+ حملوا التطبيق

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. الابريق يقول

    شكرا سيدي الرئيس !!!!!
    هكذا تيرّع (سيّدك) الرئيس بما وفّره من شفاء عمره ومن ماورثه من أبيه
    (سيّدك) الرئيس لم يقصّر في حقّ البائيسين (90%) من الشعب خدّام سيّدهم
    له الشكر من الحوعي والمرضى ومحرومي التعليم ومن لا يستحقون الحياة المبادين
    كم هو رحيم وعطوف على شعب دارفور وجنوب كردفان والنيل الأزرق
    ويحييه أهل الحامداب وعطشى الشرق وأرواح سبتمبر وغرقى البحار من الهاربين
    شكرا(سيّد الكاتب) على أمانتك لحفظ تراب الوطن وأموال وممتلكات خدّامك الشعب

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد