صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

شكرا قوميز ولاعزاء لسوداكال !

1٬192

بهدوء

علم الدين هاشم

شكرا قوميز ولاعزاء لسوداكال !

اقامة معسكر قصير للمريخ في العاصمة المصرية لاشك انها خطوة ايجابية تصب في الطريق الصحيح بل وضرورية في هذه الفترة بعدما نال الزعيم عن جدارة مستحقة بطاقة الصعود لدور ال32 الذي غاب عنه قسريا لثلاث سنوات بسبب الاخطاء الفادحة لمجلس الفشل الذريع بقيادة سوداكال .
صعود المريخ لدور ال32 يفتح شهية نجوم الاحمر لمزيد من الطموحات بعدما اثبتوا بالدليل والبرهان انهم علي قدر التحدي وعلي مستوي المسؤولية الملقاة علي عاتقهم وعند ثقة جماهيرهم التي طالما وقفت الي جانبهم في احلك الظروف ،، فالتحدي كبير أمام المريخ وهو سيواجه فريق مشبع بالبطولات المحلية والافريقية مثل انيمبا النيجيري الذي دائما ماتسبقه سمعته في القارة السمراء بحكم انه من بين اندية غرب افريقيا التي تنافس باستمرار علي الالقاب القارية .
معسكر القاهره يمثل فرصة ذهبية أمام الجهاز الفني بقيادة المدرب الشاطر الفرنسي قوميز حتي يؤدي عمله كما ينبغي وفي اجواء افضل بكثير من تلك الظروف الصعبة التي مر بها منذ بدء البرنامج المتعثر في السودان قبل وبعد مباراتيه ضد اوتوهو الكنغولي ،،و لان اللاعبين كما وضح من خلال المباراتين السابقتين في حاجة لمزيد من جرعات اللياقة البدنية والفنية ولتعزيز فرص التفاهم والتجانس بينهم في التشكيلة الواحدة خاصة وإن المدرب قد اشترط مشاركة جميع اللاعبين في معسكر القاهره ،، كذلك سيكون أمام الجهاز الطبي مساحة زمنية جيدة لاخضاع المصابين للكشف الطبي تحت خبرات مصرية ومن ثم البدء في مرحلة العلاج التي نتمني ان تكون قصيرة جدا حتي يتمكنوا من العودة لممارسة نشاطهم مع زملائهم واعني هنا الرباعي أمير كمال وحمزة داوود والتكت والتش اضافة الي صلاح نمر والصيني .
مانود التأكيد عليه ان اقامة معسكر في القاهره جاء في توقيت مناسب جدا وهي فكرة يشكر عليها المدرب الفرنسي قوميز بعدما وقف بنفسه علي اللياقة المتدنية للاعبين مما عرضهم للاصابات في مباراة الاياب ضد الفريق الكنغولي ،، فالمدرب هو من طرح فكرة المعسكر وليس سوداكال الذي كما ذكرنا من قبل لايعير اي اهتمام بالفريق بقدر اهتمامه فقط بالبقاء علي كرسي الرئاسة ،، شكرا قوميز ولاعزاء لسوداكال وشلته !

قد يعجبك أيضا
4 تعليقات
  1. صلاح يقول

    والخواجة قنقليز ده هو إن شاء الله الحا يتكفل بنفقات المعسكر بتاع مصر يا أستاذ ؟
    حتي البنقول معتدل من كتاب المرخرخ يندمك على كلمتك القلتها فيهو، لكن الظاهر إنو الوجع السببه سدوكل وكنكشته في الدركسون وقفل الطريق أمام حزومي هو الخلي عمنا ده يفقد المنطق 😆😆😆
    سدوكل هو الرئيس الشرعي للمرخرخ !!
    قداااام يا سدكولي 😂😂😂

  2. صالح ابراهيم محمد يقول

    يا حبيب كلامه ده بخاطب بيه جمهوره المخدر مش ليك انت شايف واحد مخدر رد عليه

  3. خالد يقول

    المخدرين حقيقه هم جمهور الهلال الغلبانين ثلاثه سنه والهلال بلا اي انجازات ولم يفتح الله عليه لا قاريا ولا محليا وفريق بلا طعم ولا لون وصحافتكم سايقاكم بي شارع الهوا لا يجدون ما يكتبون الا في قضايا انصرافيه خسرانه ووعود كاذبه واداره كل هَمها كيف يضعفو المريخ ليلحق حال فريقهم البائس ويمجدون في لاعبين انصاف مواهب لا يشبهون الهلال وتسجيلات شنداويه كارثيه ومحترفين فشنك يتم اخراجهم ليحل محلهم محمد موسى الضي واخرين يشاركون كبدلاء لنزار والشعله ماعدا ثنائي المريخ المحترفين بالهلال ابو عشرين والغربال لا جديد يذكر ولا قديم يعاد وهذه هي الحقيقه شاء من شاء وابى من أبى.

  4. عبدالقادر يقول

    هههه ضحكتني وبس على وزن الفيفا وبس يا خالد الما مخدر هههههاي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد