صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

شكرا لجنة الهلال.. عفوا جماهير الهلال

829

بطاقة زرقاء
ناجي احمد البشير
شكرا لجنة الهلال.. عفوا جماهير الهلال

 

.. من لا يشكر الناس لا يشكر الله.. ومن هنا يجب ان نزجي التحايا والتقدير والامتنان والشكر علي طريقة الحبيب معلم الاجيال (شجرابي) .. شكرا جزيلا جميلا انيقا كثيرا وطويلا للجنة التطبيع بنادي الهلال العظيم علي كل ما بذلته وتبذله من اجل الهلال الكيان ومن اجل اسعاد جماهيره العريضة الممتدة في الداخل والخارج.. نعم شكرا علي العمل الشاق الذي بذل لتاهيل الاستاد خلال الفترة الماضية ليكون مؤهلا ومطابقا لمطلوبات كاف لاستقبال ضيوف الهلال والسودان عامة في قادم المواعيد الافريقية. فقد كانت اللجنة في سباق حقيقي وصراع مرير مع الزمن ومع المال ومع كل الظروف المحيطة بالبلد لانجاز هذه المهمة الوطنية. وقد نجحت بامتياز في ذلك بقيادة ربانها الماهر الخلوق الهادي المحنك هشام السوباط واركان حربه من شيب وشباب تفخر وتفاخر بهم امة الهلال في التجرد ونكران الذات والبذل والعطاء دون ضوضاء او استعراض او منة. فقد ضربوا مثلا واعطوا درسا في حب الهلال بيانا بالعمل فكانوا يعملون وكانهم عقل واحد ويد واحدة..
.. في الوقت نفسه نقول عفوا جماهير الهلال علي تخاذكم وعدم دعمكم للجنة التطبيع رغم النداءات الكثيرة والمتعددة عبر الاف القروبات وعبر الراوبط والالتراس فلم يحضر احد ولم ينجح احد فقد كان الحضور في يوم الجمعة هزيلا لم يتجاوز ال ٥٠ شخصا وكنا ننتظر ورود الناس زرافات ووحدانا تلبية لنداء الهلال كل بما يستطيع بيده اول بماله او بلسانه. كنا ننتظر عشرات المكانس وكومبريسرات البوهية والنقاشين والحدادين والسباكين والفنيين والاسمنت ولواري الرملة والخرصانة وكنا ننتظر مئات جوالين البوهية زرقاء وبيضاء وكنا ننتظر الكثير من جماهير الهلال العريضة وكنا نتمناه يوما فريدا يعكس روعة جماهير الهلال.. ولكن بحمد الله ان هذا الخزلان المبين لم يوثر سلبا لان اللجنة الفطنة لم تبني علي المجهول فاعدت عدتها لكل الاحتمالات. ونزل اعضائها بانفسهم لسد نقص العمالة في بعض الاحيان فشمروا عن سواعد الجد وكنسوا الارض ودهنوا الجدران بانفسهم رفقة العمال ترافقهم قلة قليلة جدا لا تتعدي بضعة عشرات من المخلصين. ليبقي السؤال متي تلبون نداء الهلال يا اهل الهلال؟ ..
.. حقيقة كنا ننتظر وننظر الي قروبات الهلال ان تشكل تلك القروبات دعما وسندا للمجالس وان تكوّن لجانها المتخصصة في كل المجالات المختلفة من جمع المال والاسناد اللوجستي والدعم المعنوي وتوفير المختصين لدعم العمل في كل مجال.. لا ان تكون خصما علي الهلال بؤرا للتشاكس والصراعات يستغلها بعض اصحاب الغرض لتمرير اجندتهم الخبيثة لتكون مادة للصراع والنقاش يدعمها هواة المناصب ومرضي الشوفونية. كنا ننتظر ان تكون يومها كل القوة في الاستاد جوه. لتؤكد ان الهلال اولا. واننا نختلف مع من يجلس علي سدة كرسي الهلال لكن لا نختلف علي دعم الهلال وتلبية النداء متي ما دعي الداعي.. عفوا جماهير الهلال فقد قصرتم وتقاصرتم عن دوركم ونتمني مخلصين ان نعود كما كنا يد واحدة من اجل الهلال لا تلهينا مطامع المخربين المخرفين ممن وصل بهم الامر للتامر علي الكيان بغية الوصول لمنافعهم الخاصة رغم قصور قاماتهم وامكانياتهم الفكرية والمادية عن سمو كرسي رئاسة الهلال او حتي عضوية لجانه..
.. لا زالت الفرصة امامكم جماهير الهلال الوفية واتمني ان تقوم اللجنة التي تكونت من مشرفي قروبات الهلال بعمل نفرة خاصة بتهيئة الملعب الرديف لاداء التدريبات اليومية حتي نحافظ علي الملعب الرئيس فمن العيب ان يتجول الهلال بين ملاعب وساحات الشباب في المدينة ويستجدي الاخرين لتنفيذ برامجه التدريبية.. نعم عيب كبير ان تكون للهلال هذه القاعدة الجماهيرية المليونية وهو بدون ملعب احتياطي للتدريب.. ونحن علي ثقة في قدرتكم علي ذلك ونعلم انه نقص القادرين علي التمام. فحي علي العمل.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد