صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

شكوك حول مشاركة عبد المؤمن جابو أمام المريخ

22

تعرض نجم وفاق سطيف المميز عبد المؤمن جابو صاحب الهدف الثاني في شباك المريخ للإصابة في مباراة فريقه أمس أمام دفاع تاجنانت ولم يتمكن من إكمال المباراة وحامت الشكوك حول امكانية مشاركته أمام المريخ سيما وأن المواجهة باتت وشيكة واذا لم يستشفى اللاعب بسرعة ربما أصبح خارج حسابات السويسري الان غيغر مدرب الوفاق بعد أن أثارت الإصابة التي تعرض لها أثناء المباراة قلق جماهير الوفاق التي تخوفت من احتمال غيابه في مباراة المريخ.

جابو وفاق سطيف

قد يعجبك أيضا
2 تعليقات
  1. Hajjam يقول

    خدروا الطيشاب لمن الفاس تقع في الراس….

  2. نور الدائم شلعي يقول

    لا يهم جابو ام الله جابو يجب علي المريخاب ان لا يشغلوا انفسهم بمن يلعب في تشكيلة الوفاق و يجب علي المدرب لوك ايميل اشهار سلاحه الهجومي و عدم الركون للدفاع مع الاعتماد علي لاعبي الشباب و لاعبي مهارة السحب و ليس علي لاعبي تشتيت الكره يحب الاعتماد علي عنصر المهارة مع الاحتفاظ بتراورى علي بنك البدلاء و علي رفاق كابتن راجي وضع مباراة العُلمه و الترجي نصب اعيونهم كيف حول المريخ تاخره لانتصار و كيف تحقق له ما اراد امام الترجي ، حينبرى اخرين و يقولون العُلمه و الترجي ليست الوفاق و نحن نقول الميدان به 11 لاعب لكل فريق و شاطر من يكسب .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد