صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

شلش وامبدة يحتفلان بتأهل الهلال..!!

26

كـــــــرات عكســـــية

محــمد كامــل سعــيد

Mohammed.kamil84@yahoo.com

شلش وامبدة يحتفلان بتأهل الهلال..!!

 

 

 

* حقق الهلال فوزاً كبيراً على ضيفه نكانا الزامبي (4|1) في ختام مباريات الفريقين بمجموعات كأس الاتحاد الافريقي، ليعبر الازرق بجدارة الى ربع النهائي وبواسطة مقعد الصدارة بـ(11) نقطة ويتأهل لمرحلة جديدة ستكنن بلاشك أصعب من السابقة..

* هدفا وليد الشعلة، اكدا حقيقة ان جلوس الصادق شلش على دكة البدلاء كان حقيقة مهم فعل المطبلاتية للخروج او الابتعاد عنها فانها ستلاحقهم غصباً عنهم.. ولا ادري كيف يريد البعض فرض احساس بالسعادة على الاسرة الحمراء بمجرد التعاقد مع المشاطيب؟

* فاز الهلال، ولان الفرحة كاذبة بانتقال مشاطيب الازرق الى الكشوفات المريخية فان الرد جاء عميقاً ولم يتأثر الهلال اذا ما كان شلش او محمود ام بدة كانا جالسان على دكة البدلاء او مع بعثة المريخ في أديس ابابا التي رفض السماني الصاوي السفر اليها..!!

* وبعيداَ عن ما صاحب عودة قادة المريخ ومن خلفهم هواة التطبيل الى دائرة الفشل الأولى (التي تتشابه مع الجاهلية الأولى في الألفاظ) والمتعلقة باللهث خلف مشاطيب الهلال فان الاشارة هنا تبقى ضرورية لحقيقة ان الوجه الاحمر قد تمدد حزناً ولن يغادر تلك الدائرة ابداً..

* شلش الذي تابعنا الكورال وهم يقيمون الكرنفالات والاحتفالات بمناسبة ضمه الى الكشوفات لا ولن يستطيع اعادة هيبة المريخ الضائعة منذ سنوات، ولن ولن يتمكن من جلب البطولات سوء المحلية ولا القارية ولو من باب ان بكوري الكواي لم يفعل ذلك..

* ولعل المضحك في الانتصار الهلالي الكبير على نكانا بالامس جعل االمهاويس وتجار الكلمة وهم يسرحون بعيداً وغصباً عنهم ويتخيلون ان ادارة الهلال قامت بشطب ادريسا امبوبو ووليد الشعلة ومحمد موسى الضي وشيبوب كواي القلوب الذي تالق بالامس..!!

* عالم بالجد فارغة وما عندها حاجة غير الوهم ومطاردته والسعي بكل قوة لتأكيد ان السراب انما هو في الاصل ماء يلهث من حلفه جل المغيبين والمخدرين من عشاق المريخ حتى يصلوا اليه ولا يتفاجأوا بحقيقة ان سراااااب..!!

* والاكثر اضحاكاً ان المريخ صار بعيداً كل البعد عن تصعيد الشباب والناشئين وتحول لانتظار مشاطيب الهلال في حين ان الهلال شطب شلش وامبدة لتصعيد مؤمن عصام وموفق.. اما شباب الاحمر وصغاره فقد حكم عليهم بالموت حسرة وألماً في ظل الوضع البائس الماثل امامنا..!!

*  فرقة الهلال تضم بين صفوفها خمسة او ستة عناصر شابة متدفقة حيوية ونشاط وابداع وقادر للعطاء لعشر سنوات قادمة، في حين انن تتشكيلة المريخ تضج بخمسة ااو ستة لاعبين هم في الاصل مشاطيب من الكشوفات الهلالية.. ولكم ان تتصوروا..؟!

* انه زمن الهوان والضياع المريخي وزمن الغيبوية والتي صار فيها التعاقد مع مشطوب الهلال من بين الانجازات التي تستحق التمجيد والعزف على وترها لايام واسابيع وشهور من جانب المطبلاتية ومن خلفهم فرقة الكورال اياها والتي لا تملك ما تقدمه للمريخ غير التطبيل الأجوف (ولنا عودة باذن الله لهذه الجزئية)..!!

* سؤال مهم: ما هي حقيقة ما تداوله بعض النشطاء أمس عن الفرحة والسعادة التي فرضت نفسها على الثنائي محمود ام بدة والصادق شلش بمناسبة انتصار الهلال الكبير وعبوره الى ربع النهائي..؟!!

* تخريمة أولى: نعيد ونكرر التعاقد مع مشاطيب الهلال، يظل على الدوام محصوراً في دائرة لهث كل مشطوب لاثبات جدارته، وتصفية حساباته الشخصية مع الادارة التي قامت بالاستغناء عن خدماته، ولعل ذلك تجسد لنا عملياً في خطوة التعاقد مع المشطوب هيثم مصطفى الذي اختار الجلوس في (بيتهم) بعد ما حقق غايته ولم يهتم كثيراً بالعقد الذي يربطه بالنادي الاحمر.. انه الواقع والمشهد الحقيقي يا سادة..!!

* تخريمة ثانية: وللمرة الثانية بعد الألف نقل: تاااني نرجع الى ما يردده بعض الببغاوات والخاص بان مشاطيب الهلال دائماً ما يعلنوا رغبتهم في ارتداء شعار الزعيم، ويتعهدوا بالقتال لاجل رفع اسمه، وغير ذلك من الأوهام والخزعبلات والتي تنتهي للاسف الى لا شئ بعد ما يخرج المشطوب من الابواب الخلفية بهدوء..!

* تخريمة ثالثة: وتاني بنعيد: مرت الايام، كالخيال احلام ولا نزال ننتظر نتيجة شكوى لوزان التي أوهم البعض عشاق الكيان بانها (مربوحة) ولعل ما حدث من فشل متراكم في القضايا التي افتعلها المرضى بالسنوات الماضية سيكون هو السند الاول والاخير للبسطاء لتقبل واقع تبدد الحلم الوهمي.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد