صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

شمس الدين الطيب عضو مجلس المريخ المستقيل يهاجم سودكال فى حديث للاذاعة الرياضية ١٠٤

153

قال شمس الدين الطيب فى حديث مع الاذاعة الرياضية 104 ان السيد سوداكال ليس رئيس المريخ لان المفوضية لم تعتمده في الكشف المرسل للاتحاد وان بعض الشخصيات تحصلت على رشوة من المؤتمر الوطني حتى يوافقوا على المجلس الوفاقي.وقال :عندما كنت مسؤولا عن قطاع المنشآت بعض الشخصيات اتصلت على احد السفراء وطالبوه بمبلغ ٧٠ الف دولار لصيانة استاد المريخ، والسفير رد عليهم “انو المريخ لو ماقادر يوفر ٧٠ دولار عليه السلام”.

وعن أسباب الاستقالة من النادي لان هناك مبالغ  تدخل المريخ بعيدا عن الدائرة المالية ، ومنذ ابعاد عبدالحي العاقب اصبح المال في المريخ يدار بطريقة محزنة ومؤسفة وبعيدا عن الأعين ولا احد يعلم قيمة مديونية سوداكال على المريخ.

 اما عن المدرب التونسى الزلفاني قال لقد وقع على مقدم عقد ٣٦ الف دولار ولم يستلمها حتى اللحظة والمدرب التونسي قال فيها “حسبي الله ونعم الوكيل” ، ورغم ذلك المبلغ مسجل ضمن مديونية سوداكال على المريخ.

 بخصوص اللاعب سومانا كان يبكي بالدموع لانه وقع على قيمة مقدم عقد ولم يستلمها، وعندما طالب بها لم يحصل عليها رغم ان أهله كان في حاجة اليها.

فى ختام حديثه قال استغرب انه بعد الثورة ما زال هناك من ينتمون للمؤتمر الوطني في مجلس المريخ

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد