صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

شهاب بن فرج: لاعبو الهلال لا يحبون صلاح آدم وهيثم يُخطِّط لإبعاده

42

عبر النجم التونسي شهاب بن فرج لاعب الهلال السوداني السابق عن غضبه وشُعُوره بخيبة كبيرة بسبب ما لقيه خلال فترة تواجُده مع الفريق، وتحسّر على المُعاملة التي لقيها أيضاً من المدرب صلاح أحمد آدم، بل وصفها بأنها غير مقبولة.

وقال النجم التونسي شهاب بن فرج في تصريحات لـ”العربي الجديد”: “حديث المدرب عقب تأهل الهلال لدور المجموعات غير مقبول، إذ قال أنا أقوى زول (رجل) في السودان تأهلت لدور المجموعات من دُون لاعبين أجانب!”.
وأكد اللاعب ما نشرته صحف سُودانية عن مُحاولة إدارة الهلال التراجُع عن خطوة الاستغناء عن خدماته بقوله: “بالفعل تحدثت إدارة الهلال معي عن رغبتهم في استمراري مع الفريق، إلا أنني رفضت ذلك الأمر في ظل تواجُد المدرب صلاح محمد آدم، ومساعده هيثم مصطفى. لا يُمكن أن اتمر”.
وكشف اللاعب عن أنّ إدارة الهلال أكدت له أنها تبحث عن مدرب جديد، إلا أنه قطع الطريق على خطوة استمراره بحزم أمتعته والمُغادرة لبلده، مضيفاً: “استغناء الهلال عن المدرب الكوكي تم بتخطيطٍ من المدرب صلاح أحمد آدم، ليحوز على مكانه في قيادة الفريق وهو الأمر الذي يفعله مساعده هيثم مصطفى بحسب ما استشعره أثناء التدريبات”.

وختم النجم التونسي حديثه بقوله: “جميع اللاعبين في الفريق لا يحبون المدرب صلاح آدم، وغير مُرتاحين بتواجُده مع الفريق، وخسارة الفريق في المباراتين الأخيرتين خير دليل على ذلك”.

صحيفة الصيحة

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد