صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

شوقي عبد العزيز : زغبير كان متفردا فى الملعب وفى عشق الهلال ..

52

خصصت قناة النيل الأزرق مساحات واسعة من برامجها أمس للحديث عن كابتن السودان والهلال محمد عبدالفتاح زغبير الذى رحل عن الدنيا عن فجر الخميس إثر علة مفاجئة بأمدرمان ووري جثمانه بمسقط رأسه بعطبرة ظهر الخميس ،ونعت القناة الكابتن الراحل خلال الفترة الصباحية وعددت مآثره ،وتحدث الكابتن شوقى عبدالعزيز كابتن الهلال السابق عن رفيق دربه وقال أن زغبير كان متميزا فى الملاعب خيث خلف الأسطورة سبت دودو فى حراسة مرمى الهلال والفريق القومي وظل وفيا للهلال حتى آخر لحظات حياته حيث ظل يؤدى ضريبة الكيان كعضو لمجلس الأدارة وشعر بالأرهاق وهو داخل الأستاد قبل أن يسلم روحه .
وقال الأستاذ الصحفي عبدالمنعم شجرابي أن رحيل زغبير حدث مفجع ومحزن لأنه رمز من رموز الرياضة والهلال عرف بحب الخير للناس والوفاء للهلال .
وكانت قناة النيل الأزرق قد إستضافت الكابتن الراحل زغبير فى الفترة المفتوحة خلال أيام عيد الأضحي المبارك مع زملاءه الكباتن أحمد آدم والهادى سليم ومحمود صالح ،وأوصى زغبير خلال الفترة المفتوحة الرياضيين بالتماسك والتسامح والوفاء تجسيدا لأهداف الرياضة السامية والبعد عن الخلافات ،وحكى الراحل تفاصيل مهمة عن حياته الرياضية وكشف سر مصطلح زغبير الذى أطلقه الفنان الراحل زيدان ابراهيم .
………………………………………..

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد