صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

شيبولا يستحق الاستمرار مع الهلال

25

في الصمت كلام
محمد عثمان بلل
شيبولا يستحق الاستمرار مع الهلال

• نتفق تماما مع رئيس الهلال الكاردينال في انهاء عقد ماكسيم الذي ظل يتعامل مع الهلال بكل (تكبر) بعد أن أصبح النجم الأول في الفريق .. واصبحت له مكانة خاصة وسط الجماهير التي ظلت تسانده بكل قوة في المباريات.
• وغاب الكاميروني الموسم الماضي اغلب مباريات الدورة الثانية بعد ان سافر الي بلاده ولم يعود في الوقت المحدد بحجة العمل على اكمال اجراءات اسرته الصغيرة للإستقرار بالسودان.
• عقب عودته (بمزاجه) لم يجد العقوبة المناسبة من مجلس الادارة بعد ان فرض عليه غرامة مالية لا تتناسب مع حجم ما ارتكبه في حق الهلال .. وهذا ما منح اللاعب استخدام هذا الاسلوب مع الازرق تحت ذريعة انه حارس الفريق الاول ولن يكون بمقدور النادي الاستغناء عن خدماته.
• ولا نتفق مع الكاردينال في إنهاء عقد النيجيري عزيز شيبولا الذي قدم مستويات جيدة مع الهلال .. وأنقذ الازرق في العديد من المباريات المهمة سواء الداخلية والخارجية .. ويملك اللاعب العديد من الحلول الفردية أمام المرمي للوصول للشباك.
• الفترة الاخيرة تراجع مستوي اللاعب بصورة ملحوظة .. وجميع النجوم الكبار تأتي عليهم فترات يشهد مستواهم الفني تراجع بسبب بعض الظروف الخاصة أو التي على الفريق بصورة عامة .. ونعلم أن الهلال شهد في الفترة الاخيرة تراجع كبير بسبب عدم الاستقرار الفني.
• كما أن النيجيري تعامل مع الهلال بكل احترام ولم يتمرد عليه يوماً .. او يمارس عليه وسيلة ضغط بإعتباره نجم الفريق الأول .. بل ظل شيبولا يؤدي بحماس وغيرة في الزود عن شعار الهلال .. ولم يتذمر أحيانا من جلوسه على الكنبة بالرغم من جاهزيته التامة لخوض المباريات.
• عموما نتمني التوفيق للثنائي في مسيرته القادمة .. وأن يحقق المحترفين الجدد النجاح مع الهلال ويساهموا في عودة الفريق للإنتصارات في بطولة الكونفدرالية وقلب الطاولة في المواجهات القادمة.

 

 

 

 

تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

       

لزوارنا حمل من السودان متجر موبايل1

                           

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

                            

2,456حملو التطبيق      

                                      

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

                                       

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

                            

17756 حملو التطبيق

                              

على متجر apkpure

                            

https://apkpure.com/ar/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9/net.koorasudan.app

 

على متجر facequizz

 

http://www.facequizz.com/android/apk/1995361/

 

على متجر mobogenie

 

https://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

 

على متجر apk-dl

 

http://apk-dl.com/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9

 

على متجر apkname

 

https://apkname.com/ar/net.koorasudan.app

 

 

 

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد