صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

شيكان الابيض يختتم اعداده القوي والجاد لمواجهة القلعة وتصريحات متفائلة للمدرب والنجوم والحوافز تنتظر المتالقين

54

شيكان الابيض يختتم اعداده القوي والجاد لمواجهة القلعة وتصريحات متفائلة للمدرب والنجوم والحوافز تنتظر المتالقين

كتب : وائل التاج

اختتم فريق شيكان الابيض عصر امس السبت اعداده القوي والجاد لمواحهة القلعة يوم الاثنين على حساب الاسبوع الاول من دوري الدرجة الاولى وذالك بحضور 24 لاعب يتقدمهم القصير المكير كالو وسمكة وعنكبة ودسيس وقدح.
بدأ المران بمحاضرة قصيرة شرح من خلالها المدير الفني كيفية الحصة والهدف منها قبل ان يقوم بالاحماء ثم ترسيخ الطريقة الهجومية التي سيلعب بها الفريق اولى مبارياته الدورية وبعدها عمل تقسيمة بين المرشح والمرابط انتهت برباعية نظيفة للمرشح واثناء التقسيمة ركز المدير الفني علي الانتشار السريع لحظة الاستحواز مع تبادل الكرة في شكل ثنائيات مثلثات ومربعات بسرعة فائقة ماتعرف بالتيكي تاكا والضغط العالي في حالة الفقدان من اجل استرداد الكرة على جناح السرعة.

تصريح المدير الفني بخصوص مباراة القلعة

قال الكوتش عبدالرؤوف ادم عبدالوارث ان فريق القلعة فريق كبير ويملك مجلس قوي قاده للصعود للاولى دون هزيمة وايضا في الكشف لاعبين مميزين لاتنقصهم العزيمة ولا الاصرار وفريق القلعة يقوده جهاز فني مقتدر بقيادة الدولي السابق فارس ابوالليل واركان حربه خالد جورج لكنه عاد وقال ان فريقه هو الافضل في جميع الخطوط لمايمتلك من نجوم كبار واسماء رنانة قادرة على اجبار اي منافس لتقبل الهزيمة.
القائد المحنك ونجم الرواق الايمن للفريق المتالق دوما كالو تحدث مؤكدا انهم كلاعبين عقدو العزم علي تحقيق الانتصار في بداية المشوار
نجم خط وسط الفريق ورمانته وقلبه النابض سمكة تحدث ايضا ذاكرا ان فريق القلعة فريق كبير لكنهم لكن فريقه شيكان يعتبر الافضل حاليا والاكثر جاهزية من جميع النواحي وبالتالي يجب ان ينتصر وان الانتصارات ستتواصل مع هذه الكوكبة المدهشة من اللاعبين صمام امان الفريق واحد افضل المدافعين في الساحة معتز الجل تحدث ايضا بان مواجهة القلعة تعتبر فرصة ذهبية لاظهار الشخصية الحقيقية للاسود والثعالب داعيا زملائه لبذل الغالي والنفيس من اجل تاكيد احقيتهم بلقب الاسود والثعالب.

حوافز وجوائز للنجوم في حالة الانتصار المتوقع

ستكون هناك حوافز كبيرة وجوائز قيمة لنجوم الفريق في حالة الفوز علي القلعة.
الريس موسي حنفي
احد اكبر الداعمين للنادي في تاريخه الطويل اكد بانه سيقوم بتحفيز جميع اللاعبين في حالة الفوز على القلعة وان حوافزه ستتواصل حسب طلبات الجهاز الفني وانه لايكل ولايمل من تحفيز المبدعين في فريقه.
مصطفي محمد عبدالرحمن
(مصطفي بركة) صاحب محلات ودبركة لاسبيرات الدراجات النارية اكد بانه سيقوم يتحفيز افضل لاعب سلوكا واداء من فريقه في مباراة القلعة حسب توجيهات الجهاز الفني.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد