صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

صاحب هدف الفوز في شباك الهلال: كنت مصراً على الوصول لشباك مكسيم

28

عبر محمد الجيلي عبد الخير نجم السلاطين وصاحب هدف الفوز الغالي في شباك الهلال عن بالغ سعادته بالأداء الجيد والانتصار الذي تحقق، وقال: نحمد الله كثيراً في أن وفقنا في تحقيق الفوز على فريق كبير مثل الهلال، لأننا كنا أمام مهمة صعبة بعد ان جاء الهدف في منتصف الشوط الأول، وكنا في حاجة لتأمين هذا الانتصار لفترة زمنية ليست بالقصيرة، ولكن بفضل التكتيك المميز الذي ادى به الجهاز الفني المباراة، ولم يدعنا نتراجع للمنطقة الخلفية، نجحنا في المحافظة على هذا الانتصار، وكنا أقرب للخروج بنتيجة أكبر لولا الفرص العديدة التي ضاعت وعن الهدف الذي احرزه في شباك الهلال ومنح به الفريق الانتصار الغالي قال محمد الجيلي: للهدف قصة طويلة وجميلة لأنني قرأت الصحف وهي تكتب عن الرقم القياسي الذي يبحث عنه الحارس مكسيم، والذي صمد لمدة 900 دقيقة دون أن تستقبل شباكه هدفاً وينوي الوصول إلى الرقم 1000 وجعلني هذا الرصد الدقيق اكثر اصراراً على الوصول إلى شباك مكسيم، وكان يراودني احساساً قوياً بأنني سأضع حداً لهذا الصمود وسأصل لشباك الهلال، ولذلك عندما ارتدت الكرة لم ألعبها مباشرة في المرمى، بل اخترت الزاوية المناسبة والبعيدة عن مكسيم، وعملت على تفادي اصطدام الكرة بأي لاعب، وسددت بدقة متناهية فكان الهدف، لافتاً إلى أن مكسيم كان حريصاً على الدفاع عن الرقم التي تحدثت عنه الصحافة الزرقاء، لكن كل محاولاته انتهت إلى فشل ذريع.

%d9%85%d8%ad%d9%85%d8%af-%d8%a7%d9%84%d8%ac%d9%8a%d9%84%d9%8a

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

لزوارنا من السودان متجر موبايل1 

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

3,339 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

10130 حملو التطبيق

على متجر   mobogenie

 http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

1000+ حملوا التطبيق

 

قد يعجبك أيضا
2 تعليقات
  1. البياز يقول

    بختك يا محمد الجيلى عايز تلمع نفسك.
    بكرة ناس المريخ بدفعوا فيك كم مليار مادام انك بتعرف تخطط وتفكر قبل إحراز الأهداف.
    بالمناسبة كم هدف أحرزت فى الدورى؟

  2. salah يقول

    غايتو جنس كضب !! الواحد تصدق معاهو مرة ويجي يقول ليك إتوقعت إحراز هدف، وماعارف شنو شفت الحارس بي وين وشتها بي وين وعشان ماتدق في المدافعين وو….!! بالله خلونا من الشغل الماموديكم غير وراء ده وأبقوا جادين شوية….!!
    لكمة أخيرة: ياها حركات المرخرخين الكبار ……والصغار حايجيبوها من وين يعني !!
    ههههههااااي هاي هاي هاي قال ماعاوزها تدق في المدافعين

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد