صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

صالون الخرطوم الأدبي.. نبض الشعر في النيلين

106
 الخرطوم: كورة سودانية
يبث بيت الشعر الخرطوم اعتباراً من اليوم  الأحد ٧ يونيو والأيام التالية، حلقات من صالون الخرطوم الأدبي (نبض الشعر في النيلين) الذي أكمل تسجيلاته مع نخبة من الشعراء الرواد والشباب في ظل ظروف الجائحة التي يمر بها العالم مع الالتزام الصارم بالتدابير الاحترازية، ويأتي الصالون ضمن الأفكار المتجددة لبيت الشعر.
ويشهد الأسبوع الأول من الشهر الجاري حلقات الشعراء: محيي الدين الفاتح، مهند الجيلي بادي، فاطمة الصادق، وتبث وفق التسلسل المذكور أيام الأحد والثلاثاء والخميس عند الساعة السابعة مساء على قناة اليوتيوب وصفحات والمواقع الأخرى لبيت الشعر .
وسيقدم البيت خلال الأيام القادمة الشعراء: عبد المنعم الكتيابي، أحمد النور منزول، رويدا إبراهيم أبو شنقر، حاتم الكناني، محمد سليمان عبدالله، وئام كمال الدين، محمد زين أبوجديري، علي الزبير، فيصل رحمة.
وقال مدير بيت الشعر الخرطوم الدكتور الصديق عمر الصديق أستاذ الأدب والنقد بجامعة الخرطوم مدير معهد العلامة عبدالله الطيب للغة العربية، قال أن الأفكار المتجددة التي تخدم الحركة الشعرية في السودان ستكون مستمرة لترفد المشهد العربي، وأضاف: همتنا تجعلنا دائماً في تحدٍّ مستمر لتقديم المتميز والجديد المبتكر.
وبين دكتور الصديق أن كل التسجيلات التي قدموها في الفترة الماضية، اتبعو  فيها السبل الاحترازية بصرامة، سألين الله أن تزول الجائحة و  تعود الحياة لطبيعتها دون قيود.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد