صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

صحيفة المانية تكشف هوية الفائز بالكرة الذهبية

31

الكرة الذهبية

 كشفت صحيفة “سبورت بيلد” الألمانية قبل لحظات عن إسم اللاعب الذي سيحقق جائزة الكرة الذهبية لعام 2013 والتي ستمنح مساء اليوم في مدينة زيوريخ الألمانية ويتصارع عليها كل من الفرنسي فرانك ريبيري والبرتغالي كريستيانو رونالدو والأرجتنيني ليو ميسي.
 وأكدت الصحيفة الألمانية أن البرتغالي كريستيانو رونالدو حصل على أكبر عدد من النقاط في التصويت الذي شارك فيه قادة ومدربي المنتخبات وأيضا الصحافيين.. وجاء وراء رونالدو كل من الفرنسي فرانك ريبيري نجم البايرن والأرجتنيني ليو ميسي نجم برشلونة.
 وبذلك فإن الألقاب التي حققها ريبيري مع البايرن لم تكن كافية لحصد جائزة أفضل لاعب في العالم وخصوصا أن أرقام رونالدو في عام 2013 كانت خيالية بتسجيله 69 هدفا في 59 مباراة.
 والجدير بالذكر أن تمديد فترة التصويت في شهر نوفمبر الماضي أثار الجدل وأيضا كان في صالح كريستيانو رونالدو والذي قاد منتخب بلاده ضد السويد للتأهل إلى نهائيات كأس العالم وبأداء كان مؤثر حيث أحرز في مبارتين أربعة أهداف.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد