صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

صدام قائد البركل :الضغط حرمنا من تقديم مستوًى جيد لكننا خرجنا بالمطلوب

83

كريمة : عمر أبو مرثد

أعرب القائد صدام موسى عمر كابتن فريق البركل (العميد) عن عميق فرحته بعد الفوز الصعب الذي حققوه على فريق الشمالية الدامر بهدف جاء برأسية المحترف النيجيري (سامسونج) والمباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة في مجموعات الدوري العام.
وقال : لقد تعاهدنا عقب مباراتنا أمام مضيفنا ساردية شندي والتي خرجنا منها بنقطة من تعادل بدون أهداف، تعاهدنا على تحقيق الفوز، وقد كان لنا ما أردنا رغم أننا لم نقدم المستوى الجيد الذي قدمناه بشندي وذلك نتيجة الضغط النفسي لأننا على ملعبنا ووسط جمهورنا الذي ينتظر الفوز فقط لا غيره.
وأضاف على الرغم من تأخير الفوز وقدومه في آخر دقيقة من الزمن المضاف ( ٥ ق ) إلا أننا لم نفقد الأمل في حصد النقاط الثلاث، وكان لابد لنا أن ننتصر لأنفسنا أولاً ولمجلس الإدارة الذي وفّر لنا كل الممكن وبعض المستحيل، والجمهور الذي ظل يهتف منذ دخوله للإستاد وحتى مغادرتنا ساحة المدينة الرياضية نحو المعسكر، ليس لنا هدية غير الفوز وحصد النقاط في مقبل المباريات.
الآن طوينا صفحة الشمالية الدامر وسنستعد لمباراتنا المقبلة أمام مستضيفنا الوحدة دنقلا، خصمنا ليس سهلاً وسيكون حديثنا داخل الملعب.
ونشير إلى أن البركل يتصدّر ترتيب المجموعة بأربع نقاط من تعادل أمام ساردية بشندي وفوز أمام الشمالية بكريمة، ويحل ثانياً الشمالية بثلاث نقاط ونقطة واحدة لكل من إرتدي دنقلا والوحدة دنقلا وساردية شندي الذي يقبع في الراحة هذا الأسبوع .
كل التوفيق لممثلي الولاية الشمالية – البركل العميد وارتدي العريق والوحدة العتيق.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد