صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

صراع صدارة الدوري الاسباني يشعل ديربي مدريد بين اتليتكو ضد الريال

25

 

يسعى ريال مدريد للحفاظ على صدارة الدوري الاسباني عندما يحل ضيفاً على جاره اتلتيكو مدريد في التاسعة مساء اليوم، السبت بملعب “واندا ميتروبوليتانو” في قمة مباريات الجولة السابعة من منافسات “الليجا”.

ونجح ريال مدريد في تجاوز بدايته المتواضعة بالنسخة الحالية من مسابقة الدوري الاسباني بعدما حصد 5 نقاط في أول ثلاث مباريات، قبل أن يحقق 3 انتصارات متتالية أمام ليفانتي واشبيلية وأوساسونا ليرفع رصيده من النقاط إلى 14 في صدارة “الليجا”.

وسجل لاعبو ريال مدريد 12 هدفاً فى 6 مباريات، بمعدل هدفين فى المباراة الواحدة، بينما اهتزت شباك الفريق الملكى 6 مرات، فيما حافظ على نظافة شباكه فى مباراتين أمام إشبيلية وأوساسونا.

ويرغب ريال مدريد في الخروج من مباراة الديربي بالنقاط الثلاث أملاً في الحفاظ على الصدارة وتوسيع الفارق مع جاره اتلتيكو مدريد إلى 4 نقاط، على الرغم من الغيابات العديدة التي يعاني منها الفريق الملكي في الوقت الحالي أبرزها فيرلاند ميندي وماركو أسينسيو بسبب الإصابة.

أما اتلتيكو مدريد الذي يحتل المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 13 نقطة، فيسعى لإستغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل تحقيق الفوز وإنتزاع الصدارة.

ويبدو أن دييجو سيميوني المدير الفني لنادي اتلتيكو مدريد لن يعاني هجومياً بسبب غياب مهاجمه ألفارو موراتا بسبب الايقاف، في ظل إستعادة دييجو كوستا لذاكرة التهديف، بجانب تواجد جواو فيليكس.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد