صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

صراع ناري بين الهلال السوداني والأهلي القاهري بأبطال أفريقيا

64

 

 

 

 

 

يضع الهلال السوداني عندما يحّل ضيفًا على الأهلي المصري في التاسعة ليلاً الخروج بنتيجة إيجابية هدفًا أساسيًا، وفي المقابل، يرفع الأهلي المصري شعار استعادة التوازن بعد الخسارة في المرحلة السابقة أمام النجم الساحلي التونسي.

ولن تكون مهمة الأهلي المصري صاحب الأرض سهلة بأيّ حالٍ من الأحوال، لطالما أنّه سيواجه متصدّر المجموعة الهلال الذي سيضع المحافظة على هذا المركز نصب أعينه.

والتقى الفريقان ست مرات سابقًا، وفاز الأهلي مرتين وخسر مثلهما وتعادلا سلبا مرتين.

وسيخوض الأهلي المباراة بشعار الفوز فقط للابتعاد عن الحسابات المعقدة خصوصًا بعد فقدانه لثلاث نقاط في الجولة الأولى.

وقال آدم في تصريحاتٍ أوردتها وكالة”beIN “نحترم الأهلي جدًا، لكنّ الهلال فريق كبير، وسنسعى لتحقيق نتيجة إيجابية في القاهرة، وفعلنا ذلك الموسم الماضي في أغلب مبارياتنا خارج أم درمان، أمام زيسكو الزامبي، وأشانتي كوتوكو الغاني، وهذا الموسم أمام إنييمبا النيجيري”.

وأشار آدم إلى أنّ “هذه النسخة هي الأقوى على مرّ تاريخ المسابقة، فالكلّ يقاتل من أجلّ حجز مكان للتأهل للدور ربع النهائي”.

وضمن مباريات المجموعة ذاتها، ينازل النجم الساحلي نظيره بلاتينيوم الزيمباوي بهدف مواصلة رحلة الانتصارات.

ويأمل الترجي التونسي، حامل اللقب في الموسمين الأخيرين، في مواصلة انتصاراته عندما يستضيف شبيبة القبائل الجزائري.

وتكتسي المباراة أهمية كبيرة بالنسبة للفريقين اللذين سيسعى كل منهما للانفراد بالصدارة بعدما حققا الفوز في الجولة الأولى الترجي على حساب الرجاء بهدفين دون مقابل، وشبيبة القبائل على حساب فيتا كلوب الكونغولي الديموقراطي بهدفٍ دون رد.

وفي المجموعة ذاتها، يحل الرجاء ضيفًا على فيتا كلوب وهو متخمّ بالغيابات، إذ سيفتقد المدرب جمال السلامي خدمات عمر بوطيب وعمر العرجون وقطب الدفاع بدر بانون بسبب الإصابة.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد