صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

صفعات كردنة تتوالى ..!

31

مداد وأوراق
محمد غبوش

* كعادته دائماً في كل اللقاءات .. جماهيرية كانت أم خاصة .. منقوله كانت علي الهواء مباشرة أم في حيز ضيق فقد تحدث الدكتور أشرف سيد أحمد الكاردينال رئيس الهلال بالكثير من الشفافية والصدق والمنطق والقليل جداً من الدبلوماسية حول راهن الهلال في اللقاء الذي جمعه بمنزل الهرم الهلالي الخليفة مختار مكي بكبار الهلال وأعضاء الهيئة الإستشارية للنادي الأزرق .
* شفافية السيد الرئيس تلك أكثر ما يميزه .. وأكثر ما يحبب شعب الهلال فيه .. لأنهم يشعرون معه بمقدار الحب الوفير الذي يكنه لهذا النادي .. ومقدار الطموحات الكبيرة التي يحملها في جعبته من أجله .. رغم ما تعرض له ويتعرض له بصورة يومية من إنتقادات مؤلمة للحد البعيد .. لو كان قد تعرض إي شخص آخر لولي الأدبار منذ وقت بعيد عن الديار الزرقاء .. ولكن لأنه مؤمن بقضيته .. وثابت علي مواقفه .. ويجيد تماماً قراءة مابين سطور مايقال وما ينشر لا يلقي له ولهم بالاً .. ويمضي في طريقه كما قال هو كالقطار القاصد لمحطة الإنجازات .
* نعود لحديث الرجل في إجتماع الكبار والذي أكد علي تلاحم منارات الأزرق السامقة وكباره خلف مجلس الشرعية .. وتقديرهم الكبير كما أبدو جميعاً لما يفعله الرجل ومجلسه من عمل وإنجازات تتحدث عن نفسها دون أن تحتاج لأي أحد لأن يتحدث عنها .
* كردنه شرح خلال حديثه لماذا أطلق تصريحاته المثيرة التي تحدث فيها عن أن عدد كبير من الإعلام الهلالي مرتشي .. وأكد علي ما ذكرناه هنا وهو أنه عندما تحدث لم يقصد كل الإعلام بل نسبة معينه .. وأنه يحترم كثيراً ويقدر بصورة أكبر ما تقوم به الكثير من الأقلام التي تكتب بمداد الصدق والخوف علي النادي .
* واضاف أن الفئة التي يقصدها تلك التي تستهدف الهلال الكيان وليس المجلس فقط من أجل تحقيق أهداف خاصه بمن يقفون من ورائها .. وكان الرجل شجاعاً للغاية وهو يسمي تلك الجهات بالإسم عندما نسب كل الفتن التي يعيش فيها الهلال حالياً أو بالأصح التي يحاولون جاهدين أن يعيشوا الهلال فيها تأتي من وراء إعلام الرئيسين السابقين للنادي الهارب صلاح إدريس وطه علي البشير .. وحتي يعزز الرجل حديثه إستشهد بما يتناوله هذا الإعلام حالياً وهجومه الشرس ليل نهار علي لاعبي الفريق ومحاولة زرع الفتنة بينهم وبين بعض وتقسيمهم إلي كيمان .. وايضاً هجومهم المتوالي علي معسكر الأزرق الآخير رغم أنهم وبعظمة لسانهم إعترفوا بأنهم لم يتابعوه ورغم ذلك حكموا عليه بالفشل .. وحكموا بالفشل أيضاً علي المدير الفني للفريق قبل أن يخوض مع النادي مواجهة رسمية واحدة في أبشع صور التناقض والإستهداف الرخيص والحرب علي الكيان .
* كردنه أكد في مجمل حديثه أنه مسيرة مجلسه ماضية ولن تلتفت للأصوات النشاذ لأن هدفها ورسالتها كما وصفهما صناعة هلال مفخرة ليس للجيل الحالي فقط بل للأجيال القادمة التي مازالت في أرحام أمهاتها .. وفجر العيد من البشريات السارة الأخري كعادته في كل محفل أزرق .
* حديث الرجل جاء مرتباً وصادقاً بعد أن لمس اللحم الحي الذي يهاب الكثيرون ويتجنبون مجرد الإشاره إليه .. وأكد أن الهلال يملك رئيساً إستثنائياً واثق الخطي يمشي لذلك دخل قلوب قبل عقول كل من إستمع له .. ولعل أبلغ دليل علي هذا الأمر المساندة الكبيرة التي وجدها من الكبار وحكماء الهلال بعده .. حتي اولئك الذين كانوا يختلفون معه في بعض النقاط .
* اللقاء أكد للجميع أن الهلال بكل مسمياته جماهير وكبار وقدامي لاعبين يقفون خلف هذا الرجل بقوة .. ويدعمون إستمرارة مجلسه بعد النجاحات الكبيرة التي حققها أو تلك التي في طريقه لتحقيقها .. ويكفي أن نقول هنا أن كل المداخلات من قبل الكبار كانت تتحدث بكثير من التقدير والإحترام لصنيع الأزرق بل أن بعضهم قالها بالصوت العالي لو لم يفعل الكاردينال شئ للهلال غير الجوهرة الزرقاء لكفته .
* كونوا معي فللمداد بقايا ..
بقايا مداد ..!
* حديث كردنه عن قرب عودة الثنائي أحمد عبد القادر وهاشم محمد لمواصلة نشاطهما مع رفقائهم في المجلس الهلالي بعد المبادرة المقدرة للثلاثي عماد الطيب والدكتور حسن علي عيسي والكابتن فوزي المرضي أثلج الصدور كثيراً .
* الهلال في مرحلة يحتاج فيها لوحدة الصف الكاملة خاصة في مجلسه لأنه راس الرمح في كل الأمنيات العراض التي تنتظرها الجماهير في الموسم الجديد .
* معارضة المصالح الخاصة تحدثت بكثير من الخبث والتجني عن أن الهيئة الإستشارية للهلال غاضبة من الرئيس لتجاهله لها في الكثير من الأمور .. ولكننا تابعنا أمس لقاء نفس الهيئة مع نفس الرئيس ووجدنا تناغم كبير وهم واحد وهدف مشترك وهو مصلحة الكيان لا مصلحة الأفراد .
* مع كل صباح جديد باتت معارضة الأهداف الخاصة والمرارات الشخصية تتلقي صدمة جديدة .. وينكشف للجمهور أهدافها الرخيصة .. ومنطقها البائس .
* صفعات كردنة المتتالية لجيوب وجحافل المعارضة الهزيلة كشفت للناس ذبدها الذي ذهب جفاء .. وبقي للأهلة ما ينفع النادي .
* الغريب وليس المستغرب أن هناك البعض يكذب الكذبة ثم يصدقها هو نفسه ويعود ويستدل بها .
* كذبوا عندما قالوا بأن الفرنسي لافاني غاضب علي التجارب الإعدادية التي خاضها الفريق مع أن أقل متابع لا يحتاج إلي كثير عناء ليدرك أن الفرنسي هو من إختار تلك الأندية .. وأن كل تصريحاته الحقيقية تشيد بها وبما قدمته له من خدمات فنية يعرفها هو أكثر من اي شخص آخر .
* أطلقوا تلك الفرية وعادوا ليبنوا عليها تحليلات فطيرة .. بنيت علي باطل بأن المعسكر فاشل وان الفريق لم يستفيد منه شيئاً .
* فشل منتخبنا الشاب أمس في المغادرة كما كان مرتباً له للدوحة القطرية من أجل إقامة معسكر بها .. والسبب المقلب الذي قصد أن يحرج به أسامة عطا المنان لجنة دعم المنتخب الرئاسية .
* المنتخب كان من المفترض أن يغادر بتذاكر من شركة اسامة عطا المنان كما جرت العادة إلا أن الرجل رفض في آخر لحظة منح تلك التذاكر للمنتخب حتي يحرج اللجنة الرئاسية ويؤكد أنها فشلت في تسفير المنتخب لتتحرك اللجنة بسرعة وتؤمن تذاكر أخري .. سيغادر بها المنتخب اليوم إلي هناك .
* منتخبنا الشاب نشفق عليه من الصراعات الكبيرة التي تدور حوله .. ونتمني أن يبعد تماماً عنها فهو ليس الساحة المناسبة لتصفية الحسابات الشخصية يا هؤلاء .
آخر مداد ..!
عشت متالم معاكي انا اصلي في حبك مسافر .. وانتي سعد الدنيا كلو يا امل ماليهو آخر

مداد واوراق

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

لزوارنا من السودان متجر موبايل1 

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

3,339 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

10130 حملو التطبيق

على متجر   mobogenie

 http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

1000+ حملوا التطبيق

 

قد يعجبك أيضا
4 تعليقات
  1. ابوالجعلى/ابوظبى يقول

    خلى بالك غبوش من العشرين فى المية

  2. عبد الخالق دفع الله يقول

    هههههههههع غبوش طبال الكاردنيال الراشي. والله شغلك نظيف نفخ وتطبيل وتخدير وتغبيش للحقائق وتخدير لجمهور الهلال المسكين والله واقعة ليك احسن تشوف مصالحك وجيبك الدنيا متقلبه.

  3. salah يقول

    أبو المستعار زاتو جاتو صفعة طايرة في صلعته الكبيرة دي، المسكين بيفتكر دائماً إنو عمود الدراب (البدون قيد صحفي) البيشتم فيهو الهلال سيد البلد ممكن يحوله بين ليلة وضحاها من مشجع مغمور لشخص مقرب هههههههههههه
    ماشايف بطنة فايرة عليك إنك وبابكر مختار كيف؟ ولو بي مراده يمشي للأستاذ المرشدي ويعلن ليه البيعة ويتخذه معلماً ومرشداً له، بس ياحرام المغمورين ماعندهم حظ !!
    لكمة أخيرة: أديهو يا غبوش علي راسه وماترفع منه أبداً

  4. الرايق يقول

    والله غبوش دا كسار تلج ويكتب كلاما لا يقتنع به اصغر طفل ماهذا الهراء اتقي الله يارجل يعني كبار كتاب الهلال ماعارفين حاجة وحاقدين وانت وروسا وفطومة وبتاع العزوزاب ومين كدا مختار فاهمين شكلكم فطومة عندها صور فيها اشياء ههههههههه

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد