صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

صقور الجديان تكمل الجاهزية لمواجهة ساوتومي في تصفيات امم افريقيا

28

سيكون استاد الهلال على موعد مع سهرة كروية عند الساعة التاسعة من مساء غدٍ الأربعاء وذلك حين يستضيف المنتخب الوطني الأول نظيره في ساوتومي، باستهلال تصفيات أمم افريقيا (كان) 2021م في الكاميرون، وأكمل المنتخب تحضيراته للمواجهة عقب سلسلة تدريبات أعقبت مباراته الاحتفالية في مواجهة منتخب الجيش صباح الخمس الماضي  وادى حصة تدريبية عصر السبت في أكاديمية تقانة كرة القدم بالخرطوم2، قبل ان يقل تدريباته إلى استاد الهلال صباح الأحد،  وخلال التدريبات عمل الجهاز الفني بقيادة الكرواتي ودرافكو لوغاروشيتش على رفع معدلات اللياقة البدنية لدى اللاعبين من خلال الحصة التي خضعوا لها على يد الدكتور عبدالعظيم جابر أخصائي الأحمال، ونفّض الجهاز الفني تدريبات تكتيكية متنوعة، وكان قد اختار إلى كليته (21) لاعب، بينهم ثلاثة لاعبين من الدوريات الخارجية، وهم أحمد يونس، يس حامد، وشرف سيبوب، واستعان لاحقاً بثنائي من المنتخب الأولمبي حسين أفول، وأحمد وضاح، بعد تعذر إلتحاق أبوجا، ومصعب كردمان لأسباب متفاوتة..
صقور الجديان تسعى إلى التحليق بأول إنتصار في تصفيات الكان، لتعويض خسارة الخروج المرير من تصفيات الشان على يد المنتخب التنزاني في الثامن عشر من أكتوبر الماضي، وتحدث الجهاز الفني للاعبين مراراً حول ضرورة التركيز، والاهتمام بكافة التفاصيل دخل وخارج الملعب، كما تحدث الكابتن نصرالدين الشغيل إلى الزملاء مطالباً بالارتقاء إلى مستوى المسئولية المطلوب، وقد تداعت عدد من وسائل الإعلامي لتغطية تحضيرات المنتخب، التي شهدها جمهور أنيق حرص على دعم صقور الجديان قبل خوض السهرة الكروية مساء الاربعاء على استاد الهلال ..

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد