صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

صقور الجديان توالى تحضيراتها وتغادر لطرابلس لمواجهة المنتخب الليبي

27

لاعبى منتخب الصقور

تغادر البلاد في الساعات الأولى من فجر يوم الاربعاء المقبل بعثة منتخبنا الوطني متوجهة الى الجماهيرية العربية الليبية وذلك لاقامة معسكر اعدادي قصير يؤدي خلاله المنتخب مباراة اعدادية امام المنتخب الليبي يوم الثاني من شهر يوليو المقبل وذلك في اطار الاستعداد لمواجهة المنتخب البورندي ببوجمبورا في السابع من يوليو في ذهاب تصفيات بطولة  المحليين. ويدرس الاطار الفني مواجهة المنتخب الاولمبي الليبي قبل ودية ليبيا.
وكان الجهاز الفني قد اختار 22 لاعبا بقيادة  إيهاب زغبير وأحمد موسى هجو لحراس مرمى  ومحمد عبد الله ضفر وإسماعيل صديق  وفارس عبد الله وعلى جعفر ومالك محمد أحمد والطاهر الحاج وعلى النور لخط الدفاع وسيف مساوي ونزار حامد وأمير كمال وسعيد صديق و مفضل محمد و حماد بكري وأمين إبراهيم ورمضان عجب ومهند الطاهر والزبير وعماري ومحمد كوكو ومحمد جمعة ودعة و صلاح الجزولي ووليد علاء الدين وآدم سائر ونادر الطيب ومدثر الطيب كاريكا.
 على صعيد متصل واصل تدريباته من خلال البرنامج الاعدادي الذي اعده المدير الفني محمد عبد الله مازدا.حيث خضع لاعبيه صباح امس لتمارين صالة (المنتصر بالله ) باركويت وعصراً ادي حصة تدريبيه بملعب الاكاديمية  علي ان يودي صباح اليوم تدريباً بالاكاديمية.
 وتقرر ان تتواصل التدريبات حتي موعد المغادرة للجماهيرية .
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد