صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

صقور الجديان يعسكرون بولاية شمال دار فور بمبادرة كريمة من الوالي ويؤدي مباراة ودية دولية أمام المنتخب الملاوي بالفاشر

26

 المنتخب جديد

معتصم جعفر يشيد بالوالي كبر وإهتمامه بالرياضة ويدعو بقية الولاة للإهتمام بالمنتخبات الوطنية

بمبادرة كريمة من والي ولاية شمال دار فور الأستاذ عثمان محمد يوسف كبر تقرر أن يقيم منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم (صقور الجديان) معسكراً تحضيرياً بالولاية وفي حاضرتها فاشر السلطان تأهباً وإستعداداً للمشاركة في التصفيات الإفريقية في الفترة من السابع والعشرين من فبراير الجاري وحتي السابع من مارس المقبل.

وقد قام الوالي  عثمان كبر بكافة الترتتيبات المتعلقة بمعسكر المنتخب من سكن وضيافة وترحيل وملاعب تدريبات وسيؤدي المنتخب مباراة ودية دولية أمام منتخب ملاوي يوم الخامس من مارس المقبل بمدينة الفاشر بجانب مشاركة صقور الجديان في الإحتفالات الرياضية التي تنظم الولاية هذه الأيام.

 وتم تكوين لجنة عليا من قبل حكومة الولاية لتذليل كافة الصعاب التي تعترض معسكر المنتخب وتوفير كل سبل الراحة للاعبين وجهازيهما الفني والإداري وتحقيق الفوائد المرجوة من المعسكر الإعدادي.

من جانبه أشاد الدكتور معتصم جعفر سر الختم رئيس الإتحاد السوداني لكرة القدم بحكومة ولاية شمال دار فور وواليها الأستاذ عثمان محمد يوسف كبر ووصفه بشيخ الولاة وصاحب المبادرات الراقية والمهموم بالرياضة وكرة القدم والمنتخبات الوطنية وقال بأن ما قام به تجاه المنتخب الوطني ليس بأمر مستغرب علي الرجل الذي عرف بحبه للرياضة وإنحيازه للرياضين من خلال دعمه المتصل للرياضة بالولاية وتبنيه لمثل هذه المبادرات لقناعته الكبيرة بالرياضة والدور الذي تقوم به مشيراً إلي أن كبر الوالي الوحيد الذي إلتقط قفاز المبادرة وتبني قيام معسكر متكامل للمنتخب بولايته وبتحمل كافة النفقات الأمر الذي يؤكد وعيه الكبير بدور الرياضة ومسئوليته تجاه المنتخبات الوطنية.

ودعا معتصم جعفر ولاة الولايات لأن يحذو حذوه تجاه المنتخبات الوطنية التي قال بأنها تنتظرها تحديات كبيرة في المرحلة المقبلة مؤكداً بأن ما قام به الوالي كبر يجد منهم كثير الإحترام والتقدير في الإتحاد السوداني لكرة القدم ويمنحهم دافعاً كبيراً في العمل علي إعداد المنتخبات بالصورة المطلوبة حتي تشرف الوطن في مشاركاتها الخارجية.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد