صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

صلاح آدم: المباراة صعبة على الطرفين

22

 

 

 

 

 

 

قال المدير الفني لنادي الهلال السوداني صلاح آدم، أن اللقاء  أمام الأهلي المصري سيكون ممتعاً وصعب على الفريقين.

ويستضيف الأهلي فى التاسعة مساء الجمعه باستاد الأهلي ” السلام سابقاً” فريق الهلال السوداني فى الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا .

وقال صلاح أدم فى المؤتمر الصحفي للمباراة ، إن الأهلي يحمل أمال أكثر من 100 مليون مشجع ، واللعب أمامه سيكون صعب لأن اللقاء على ملعبه ووسط جمهوره ، والمباراة أمام أحد أفضل فرق القارة وبطل القرن ، وأضاف “لكننا نحمل أمال 37 مليون مشجع أيضاً ونبحث عن تحقيق نتيجة إيجابية”.

وقال المدير الفني للهلال السوداني إنه سعيد بالتواجد فى مصر ، وأوضح أنه خاض معسكر جيد وتدرب علي ملعب اتحاد الشرطة ، مؤكداً أنه يتفق مع الأهلي على تطبيق خاصية حكم الفيديو وأضاف “لكن تطبيقها فى معظم الدول الأفريقية سيكون صعب بسبب الإمكانيات”.

وتصدر نادي الهلال السوداني ترتيب المجموعة الثانية من دوري أبطال إفريقيا بانتهاء الجولة الأولى، وبعد الفوز على بلاتينوم بهدفين مقابل هدف ، فيما خسر الأهلي من النجم الساحلي التونسي بهدف نظيف ،فوز الهلال رفع رصيده للنقطة الثالثة في صدارة المجموعة الثانية، فيما تجمد رصيد بلاتينوم عند لا شيء من النقاط فيما احتل الاهلي المركز الرابع.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد