صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

صلاح آدم: الهلال جاء الي غانا من اجل الفوز وحسم التأهل

99

تحدث المدرب العام لفريق الكرة بنادي الهلال الجنرال صلاح محمد ادم لوسائل الإعلام الغانية عن مواجهة فريق الهلال مع مضيفه الأشانتي كوتوكو مساء الغد بملعب بابايارا الرياضي في كوماسي في الجولة الخامسة بمرحلة المجموعات في بطولة الكونفدرالية ؛ وقال المدرب صلاح: جئنا من أجل الفوز على فريق الأشانتي كوتوكو والتأهل من هنا لربع نهائي الكونفدرالية والهلال جاهز لتقديم مباراة قوية ولديه رغبة حقيقية للفوز على الأشانتي وأكد الجنرال بأن الهلال يسعى لتكرار فوزه على الأشانتي بعد تفوقه في المباراة الأولى في امدرمان بهدف.
وذكر المدرب العام للهلال بأنهم يعرفون فريق الأشانتي كوتوكو الغاني بشكل جيد فهو فريق محترم جدا في افريقيا لكن هدفنا الإنتصار عليهم،أنا واثق من قدرة فريقي.
وقال آدم ل((Oyerepa FM)في طريقنا من مطار أكرا إلى كوماسي كان مشجعوا الأشانتي يقولون بأن فريقهم سيهزم الهلال بثلاثة أهداف، لكن ذلك لن يكون سهلا ، نحن لسنا خائفين، الهلال فريق كبير في القارة الأفريقية.
وأضاف الأجواء ساخنة في غانا والفريق يملك الخبرة الكافية وقادر على تجاوز ظروف الإرهاق وضغط المباريات.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد