صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

صلاح إدريس رئيسا لأهلي شندي

38

أصل الحكاية

حسن فاروق

* لماذا لم يترشح صلاح لرئاسة نادي الأهلي شندي؟ سؤال مهم في تقديري من واقع إجتهاد الرجل في اللعب على ورقة فريق الأهلي منذ أن كان من أندية الدرجة الأولي في المدينة، وكان وقتها الرئيس الأسوأ والأفشل في تاريخ نادي الهلال الإداري، ومن علامات السوء في تلك الفترة أنه كان يستخدم الفريق الشنداوي ( مخزن) لتكديس اللاعبين، وتواصل هذا السوء والفريق ضمن أندية الممتاز، لتحدثنا الإحصائيات عن 24 لاعبا، موزعين على أندية الدوري الممتاز، وغيرهم في أندية التأهيلي، وأندية الدرجة الأولي، والمؤكد أنناإن نسينا لن ننسي نادي المهدية، والإعارات العجيبة التي كانت تتم للنادي، ومنهم مهاجم فريق أهلي شندي السابق إسماعيل بابا، الذي كان في الموسم الذي سبق الإعارة هدافا للدوري الممتاز.
* الغريب أن صلاح إدريس تساءل في إحدي الفضائيات عن مصير اللاعبين المعارين بعد القرارات الأخيرة من الإتحاد السوداني لكرة والتي حسمت فوضي الإعارات، وتم تحديدها بعدد محدد من اللاعبين، ولا أدري عن أي مصير يتحدث، والنادي الذي يرعاه إستغل تساهل الإتحاد السابق أسوأ إستغلال وحول الإعارة إلي أشياء أشياء خطيرة يمكن أن تؤثر في عدالة المنافسة.
* وكنت أتوقع سؤاله عن الأسباب وراء كل هذه الإعارات للأندية؟ وماهي الفوائد التي ستعود أهلي شندي من هذه الإعارات والمقصود الناحية المالية، ومعروف أن الإعارات بها جانب مالي يعود على النادي واللاعب، وبالتالي ماهي الفائدة المالية التي عادت على نادي الأهلي شندي من إعارة الأعداد الكبيرة من اللاعبين؟ أم أن الإعارات كانت تتم بالكامل من أهلي شندي، بمعني أن النادي أو الراعي إن كان هناك راعي هو الذي يتكفل بدفع المال للاعب المعار، ويتكفل بالمرتبات الشهرية، وهذا يعني أن النادي الذي تمت إعارة اللاعب إليه تحول إلي ( مخزن) لتخزين اللاعب، يستفيد منه في الفريق أو لايستفيد، وهناك أمثلة للاعبين تم ضمهم على سبيل الإعارة، لم يشاهدوا الأندية التي أعيروا لها، ولم يتدربوا معها.
* وليت الأمر توقف عند هذا الحد بل إن السوء يصل مرحلة وصول لاعب للإنضمام لفريق الأهلي شندي، وتتم إعارته بهذه الصفة لفريق آخر، ويتم التأكيد على ذلك من خلال الأخبار في وسائل الإعلام المختلفة، لنكتشف بعد فترة أن اللاعب لم يكن لاعبا لأهلي شندي حتي تتم إعارته، وقد لعبت الصدفة دورا في كشف هذا الأسلوب الخطير من الممارسة، عندما عبر مسؤول بإدارة نادي الأهلي شندي عن غضبه من الخطوة التي إتخذها نادي الوادي نيالا بإعارة اللاعب مامادو للمريخ العاصمي، ذاكرا أن اللاعب لاعب نادي الأهلي شندي، وأنهم اعاروه لفريق الوادي نيالا، لنكتشف حجم الكذبة التي بدأت بخبر وإنتهت نهاية حكاية جحا مع الخبر ( كضب الكضبة وصدقها)، أطلقت إدارة أهلي شندي ( كضبة) إعارة مامادو ثم صدقتها، وإعتبرته لاعب الفريق، ليتضخ أنه لاعب صلاح إدريس.
* أواصل

 

 

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html
3,699 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details…

13230 حملو التطبيق

على متجر mobogenie

http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-357365…
5000+ حملوا التطبيق

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد